اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الفيفا يبلغ الاسماعيلي بتحويل قضية نوفو للجنة الانضباط

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابلغ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" النادي الاسماعيلي رسميا تحويل قضية مديره الفني السابق الفرنسي باتريس نوفو الي لجنة الانضباط.

وافاد مراسل في الاسماعيلية ان مجلس ادارة النادي تلقي فاكسا رسميا صباح الثلاثاء من الفيفا يفيد بتحويل القضية للجنة الانضباط من اجل البت فيها بشكل نهائي.

وكان الاسماعيلي قد اقال نوفو في اواخر عام 2008 بعدما تغييب عن الفريق وعين الكابتن طه بصري بدلا منه وقتها.

وقدم نوفو شكوى رسمية ضد الاسماعيلي في الفيفا بداعي فسخ النادي لتعاقده مع بدون وجه حق وحصل علي حكم بأحقيته في الحصول علي الشرط الجزائي المنصوص في عقده بالإضافة الي غرامة من النادي الساحلي.

ولم يسدد الاسماعيلي أي من المبالغ المنصوصة عليه حتي الان من جعل نوفو يشتكي عدم حصوله علي مستحقاته المتأخرة لتصل القضية الي لجنة الانضباط.

وحال رأت اللجنة ان الاسماعيلي مدان، فسيكون امامها احد الحلول الثلاثة اما ان تزيد الغرامة المالية الموقعة علي الاسماعيلي، ام تخصم نقاطا من الفريق مع بداية الدوري، او تقرر هبوط الفريق الي الدرجة الثانية.

وفور وصول الفاكس، عقد مجلس ادارة النادي اجتماعا طارئا برئاسة الدكتور رأفت عبدالعظيم من اجل بحث الامر وتدور المناقشات حول عقد جلسة مع وكيل نوفو من اجل الوصول الي حل لإنهاء الامر بصورة ودية بين الطرفين.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..