اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الاتحاد ينسحب من ودية العاب دمنهور اعتراضا على التحكيم

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انسحب نادى الاتحاد السكندري من مباراته الودية التي خاضها الفريق الثلاثاء امام فريق نادى ألعاب دمنهور قبل نهاية الشوط الثاني من عمر اللقاء اعتراضاً على قرارات حكم اللقاء العكسية.

وصرح عبد الشافي ابراهيم مدرب حراس مرمى نادى الاتحاد السكندري في تصريحات خاصة "ماكيدا فضل عدم استكمال اللقاء حرصاً على سلامة لاعبي فريقه الذى يستعد لانطلاق بطولة الدوري ".

والتقى الفريقين عصر اليوم بملعب دمنهور في اطار استعدادات الاتحاد السكندري للقاء الداخلية في افتتاح مسابقة الدوري للموسم 2012/2011 وانتهى اللقاء في منتصف الشوط الثاني من عمر المباراة بتعادل الفريقين سلبياً .

وشهد اللقاء اعتراض لاعبي الاتحاد السكندري على القرارات العكسية لحكم اللقاء بعد عدد من التدخلات العنيفة من قبل لاعبي دمنهور وهو ما اثار استياء لاعبي الاتحاد ودفع معظمهم للاعتراض على حكم اللقاء الذى قام بإشهار الكارت الاصفر ثم الاحمر في وجه ابراهيم الشايب قائد الفريق السكندرى .

تابع مدرب حراس الفريق عبد الشافي ابراهيم "حكم اللقاء فشل في ادارته للقاء وحماية لاعبي الفريقين من العنف الزائد على الرغم من كون المباراة احد التجارب الودية للفريقين ".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..