اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ترشيح مبارك لشخصية العام في اسرائيل

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رشح التلفزيون الإسرائيلي الرئيس السابق حسني مبارك لجائزة شخصية العام في إسرائيل، ليكون مبارك بذلك أول شخصية عربية وغير إسرائيلية يتم ترشيحها لهذه الجائزة في اسرائيل .

 

وذكرت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلي في تقريرها الذي بثته الاثنين أن أوساطاً سياسية وصحفية رشحت الرئيس السابق حسني مبارك لهذه الجائزة، نظراً لتمسكه بالسلام مع إسرائيل منذ توليه المنصب في عام 1981، كما أنه عمل على تطبيق بنود المعاهدة، وحافظ على استقرار المنطقة طيلة الـ30 عاماً الماضية.

 

وأوضح الكاتب الصحفي الإسرائيلي "أودي سيجيل" في الفيديو الذي عرضته القناة الإسرائيلية، أن مبارك قدم خدمات كبيرة لدولة إسرائيل، ويجب تكريمه، حتى ولو أنه لا يستطيع تسلم الجائزة.

 

وأشارت القناة الثانية إلى أنه في حالة فوز مبارك بالجائزة فإنه سيتم منحها بشكل شرفي لشخص مبارك، ومن المقرر إعلان الفائزين بالجائزة في يناير المقبل.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..