اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الشياطين الحمر عليهم الاستعداد لليفربول

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد السير أليكس على تساوي دوافع نجوم يونايتيد مع حماس فريق ليفربول على ملعب آنفيلد وذلك خلال مباراة حامل اللقب القادمة في دوري باركليز الإنجليزي الممتاز.

لكن المدير الفني في حالة قلق بسبب اعتياد لاعبي الميرسيسيد القتال والتغلب على فريقه خلال المواسم الأخيرة وذلك بعد ثلاث هزائم متتالية على يد فريق الكوب.

ومع إدراكه لأهمية هذه المباراة بالنسبة لجماهير ليفربول، أكد المدير الفني، أنه بالرغم من أن الهدف الأكبر يكمن في الحصول على اللقب، لكن تبقى الهزيمة من أشرس منافسينا أمرًا مؤلمًا دائمًا.

وأقر السير أليكس قائلاً "لقد كنا نؤدي بشكل سيء هناك في الفترة الأخيرة." "ولم تكن نتائجنا جيدة على الإطلاق، فلقد تعرضنا للهزيمة خلال مناسبتين على يدهم، وهذا الأمر كان محبطًا."

"ودائمًا ما تلعب الأجواء المحيطة بالمباراة دورًا في ذلك، فبالطبع، في كل مرة نذهب إلى هناك تكون الأجواء كما لو أنها أكبر مباراة في القرن، لكننا في حاجه إلى أن نؤدي بشكل أفضل مما كنا عليه خلال المواسم السابقة، وهذا الفريق يستطيع القيام بذلك."

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..