اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ويلبك: سأصنع ثنائيًا مع روني

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

يأمل داني ويلبك في إعادة مشاركته مع وين روني على المستوى الدولي مع منتخب إنجلترا يوم الجمعة.

ويتجه فريق فابيو كابيلو إلى مونتنيجرو وهو يدرك أن الحصول على نقطة من المباراة كفيل باحتلاله صدارة المجموعة وضمان التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2012.

وكان ويلبك، 20 عامًا، قد ظهر أمام وسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي، ليزيد من التكهنات بإمكانية مشاركته كأساسي مع منتخب الأسود الثلاثة وذلك بعد ما منعته الإصابة من زيادة رصيد مبارياته الذي توقف عند مشاركة وحيدة خلال فترة المباريات الدولية الأخيرة.

وبسؤاله عما إذا كان يفضل اللعب مع روني في بودغوريتشا، أجاب مهاجم يونايتيد قائلاً: "ولم لا، فنحن نعرف تمامًا أسلوب لعب بعضنا البعض لأننا نتدرب سويًا منذ عامين وحتى الآن لذلك أعتقد أن هذا سيؤتي ثماره."

"لقد كان متألقًا منذ بداية الموسم، حيث سجل وصنع أهدافًا كثيرة كما أنه لاعب فريق عظيم أيضًا، ويعتبر مجرد اللعب والتدرب معه كل يوم إضافة كبيرة لذلك أريد التعلم منه واكتساب خبراته قدر استطاعتي."

"كما أنه رجل عظيم يرغب دائمًا في إعطاء النصائح ويتحدث معي طوال الوقت خلال المباريات والتدريبات وهذا أمر جيد للغاية بالنسبة لي."

ag

تم تعديل بواسطه The Sniper

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..