اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الجمارك تحبط تهريب نصف مليون حبة كبتاجون

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سرايا - أحبطت كوادر الجمارك الأردنية اليوم الاربعاء في مركز جمرك العمري تهريب 511 ألف حبة مخدر من نوع (كبتاجون) وبوزن إجمالي 1ر85 كيلوغرام.

 

وقال بيان صادر عن مديرية الجمارك ان كوادرها العاملة في مديرية مكافحة التهريب بالتنسيق مع مركز جمرك العمري احبطت تهريب مخدرات من نوع (كبتاجون) عثر عليها أثناء التفتيش الدقيق لشاحنة محملة بقطع غيار لسيارات من نوعية (درم سيارة) مصدرة إلى دولة عربية مجاورة ووجدت المضبوطات مخبأة بطريقة فنية متقنة ضمن الحمولة.

 

وقال البيان انه تم تنظيم ضبط تسليم أصولي بالكمية وسلمت للجهات المعنية ذات الاختصاص مع أصحاب العلاقة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

 

وأكد مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك غالب قاسم الصرايرة حسب البيان ان هذه الجهود الكبيرة تأتي في ظل حرص الجمارك الأردنية على حماية الوطن وأمنه الاقتصادي والاجتماعي ومكافحة التهريب بشتى أشكاله وأنواعه.

 

وأضاف ان الجمارك الأردنية أهلت الكوادر البشرية من خلال دورات تدريبية نوعية متطورة للكشف عن المخدرات وفق أحدث المعايير الدولية بالإضافة إلى انها زادت القدرة الاستخبارية من أجل تحسين قيمة المعلومات الاستخبارية وفق ادارة فاعلة للمخاطر وعملت على نشر المعرفة حول أنماط تهريب المخدرات بمختلف اشكالها والتنسيق مع الأجهزة الأمنية العاملة في الحدود وتوقيع اتفاقيات ثنائية لتبادل المعلومات حول المخدرات والتعاون مع الدول المجاورة في متابعة الاخباريات الواردة، كما ان هناك تنسيقا وتعاونا مع منظمة الجمارك العالمية ومنظمات وهيئات دولية ذات علاقة بمكافحة المخدرات.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..