اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إبراموفيتش: كرة القدم لم تعد ممتعة بالنسبة لي مثل الماضي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صرح السويدي زلاتان إبراموفيتش مهاجم إيه سي ميلان الإيطالي أنه لم يعد يستمتع بكرة القدم مثلما كان في الصغر أو قبل سنوات من الآن.

وانضم إبرا لصفوف الميلان بعد خلافات نشبت بينه وبين جوسيبي جوارديولا مدرب برشلونة بطل أوروبا مما جعل الدولي السويدي ينضم للروسونيري.

وقال إبرا في تصريحات لصحيفة "فوتبول إيطاليا" : "في الماضي كانت كرة القدم هي كل شيء بالنسبة لي ولم أكن أفكر في أي شيء أخر إلا هي".

وأردف: "الآن لم يعد الأمر هكذا لقد تحول اهتمامي لاشياء أخرى، لقد بت احتاج لمجهود كبير كي ألعب مع أبنائي بالحديقة وتركت الأمر لجليسة الأطفال".

وسبق لإبراموفيتش ارتداء قمصان أياكس ويوفنتوس وإنترناسيونالي قبل الانتقال للسان سيرو حيث شهدت فترة لعبه للإنتر النجاح الأكبر له.

وأوضح إبرا أنه في الصغر عندما كان يشعر بآلام أو معاناة لم يكن يتوانى عن تسديد كرة من 40 متر، مضيفاً : "إلا أن الأمور لم تعد هكذا في الوقت الحالي، لقد بت احذر كثيراً خلال تدريبات الاحماء، لم يعد لدي الاصرار الذي كان موجود في الماضي".

وتابع: "الآن كل شيء أصبح روتيني لكني لازلت استمتع ولكني لن اعتزل قريباً، وهدفي أن اترك الكرة وأنا في قمة مستواي وهو هدف قد لا يتحقق".

يذكر أن إبرا نجح في التتويج بالدوري في السنوات العشر الأخيرة بقمصان أياكس في هولندا ثم يوفنتوس وإنتر في إيطاليا ثم برشلونة وأخيراً ميلان.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..