اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

صيام: لم نسند ادارة نهائي الكأس لمحمد فاروق

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صرح عصام صيام رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري بان لجنة الحكام ليست ضعيفة، نافياً ما تردد عن أن خبر اسناد لقاء نهائي كأس مصر للحكم محمد فاروق.

وسيشهد ستاد القاهرة الدولي يوم الحادى عشر من شهر اكتوبر الجاري لقاء نهائي كأس مصر بين الزمالك وإنبي.

وقال صيام فى تصريحات خاصة "حتى هذه اللحظة لم نبلغ أي حكم باسناد مباراة الزمالك وإنبي له وبالتالي فإن كل ما تردد عن اسناد هذا اللقاء لمحمد فاروق ليس له أي اساس من الصحة".

وتابع: "الحكام الدوليين السبعة باللجنة بمن فيهم محمد فاروق مرشحون لادارة نهائي كأس مصر ولن نعلن عن حكام لقاء النهائي إلا قبل ساعات من بدايته".

وواصل: "لم نلق على الاطلاق بالونة اختبار فى الصحف عن اعلان اسم حكم نهائي الكاس لكى نعرف ما اذا كانت الاندية ستعترض عليه أم لا وأؤكد بان الحكم الذي سنختاره لن يتم تغييره مهما كانت الاعتراضات".

وعن ما اذا كانت هذه المباراة سيديرها طاقم تحكيم اجنبي علق صيام: "حتى الآن سيدير المباراة حكام مصريين ولكن مصر تمر حاليا بظروف استثنائية واذا طلب مجلس ادارة اتحاد الكرة استقدام حكام اجانب سندرس الامر قبل اتخاذ القرار النهائي".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..