اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

القيعى ساخرا: سنحاول احتكار البطولات

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعرب المهندس عدلي القيعي المسئول عن التعاقدات بالأهلي عن تعجبه الشديد من الانتقادات التي توجه ضد النادى الاحمر لخروجه من بطولتين، مشيراً فى الوقت ذاته بان هناك فريق لم يحصد البطولات ورغم ذلك لم يتحدث عنه احد.

وخرج الاهلى خلال اسبوع واحد من بطولتي كاس مصر بعد هزيمته امام انبي بنتيجة 1-0 ودورى ابطال افريقيا بعد تعادلة مع الترجي التونسى بنتيجة 1-1.

وقال القيعى فى تصريحات تلفزيونية: "يجب ان لا يتم تقيم الامور لمجرد فقدان بطولتين وربنا يقدرنا ونسعد جماهير النادي الاهلي العظيمة خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "عندما خرج الاهلي من بطولتي دورى ابطال افريقيا وكأس مصر تعرض لكم كبير من الانتقادات على الرغم من وجود فريق اخر بالدوري لم يحصد البطولات ولم يتحدث عنه احد".

وواصل: "دائما يحاسبون الاهلى على البطولات التى يخسرها والسؤال هنا هل مطلوب ان نحتكر البطولات (سنحاول ذلك)".

واختتم القيعى تصريحاته قائلا: "بمشيئة الله القادم للفريق الاحمر سيكون افضل وسنظل نعمل بكل جهد من اجل تحقيق طموحات واحلام جماهير النادي".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..