اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بويول: كنت على وشك الاعتزال بعد إصابتي الأخيرة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعترف قلب الدفاع المنتخب الإسباني وفريق برشلونة، كارليس بويول، أنه كان على وشك الاعتزال بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وصرح بويول (33 عاما) لمحطة (أنتينا 3) الليلة الماضية أنه عاني كثيرا خلال ثمانية أشهر، قائلا "لم أكن أرى حلا لإصابتي. لم يكن بمقدوري التحمل على ساقي، وظننت أنني لن ألعب ثانية".

وأضاف "وصلت للحظة فكرت فيها بالاعتزال".

وكان بويول قد تعرض للإصابة في الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الشهر الماضي أمام باتي بوريسوف البيلاروسي.

وتعرض بويول للإصابة في 23 يناير الماضي ضد راسينج سانتاندير في الليجا فيما لعب بعد ذلك 57 دقيقة أمام ريال مدريد في 17 أبريل الماضي في المباراة التي حسمت لقب الدوري لبرشلونة.

وشارك بويول بعدها في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام الريال، ولكن شعر بتجدد الإصابة بعد خروجه ليغيب مجددا لعدة أشهر قبل أن يعود في مباراة إيه سي ميلان الإيطالي في دوري الأبطال.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..