اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

برشلونة يسجل 36 هدف من اصل 37 بلعب مفتوح

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحرز لاعبو فريق برشلونة 37 هدف في الموسم الحالي 2011-2012 منها 36 هدف من اللعب المفتوح مقابل هدف وحيد من كرة ثابتة سجله ديفيد فيا في مرمى إيه سي ميلان في دوري أبطال أوروبا.

 

فاذا تطرقنا للحديث عن خماسيات الكتالوني في الموسم الحالي ضد: فياريال وأتليتكو مدريد وباتي بوريسوف بالإضافة للفوز التاريخي 8-0 على أوساسونا سنجد أن الأهداف التي سجلت في كل هذه المباريات جاءت من لعب مفتوح.

 

انسجام رائع

 

وتميزت أهداف النجم ليونيل ميسي مع البارسا الـ14 في الموسم الحالي باللعب المفتوح وكان أغلبها يعتمد على ألعاب الهات وخذ، حيث قام الدولي الأرجنتيني بصناعة تسعة أهداف أيضاً.

 

ركلة فيا الحرة

 

وكما ذكرنا فأن هدف ديفيد فيا الرائع في مرمى الروسونيري بدوري الأبطال الأوروبي على ملعب الكامب نو كان الوحيد من كرة ثابتة للكتالان في الموسم الجديد وذلك قبل أن ينجح الفريق الإيطالي في خطف التعادل بنهاية المباراة.

 

3 أهداف من النيران الصديقة

 

وضمن الـ37 هدف التي سجلها الكتالوني في الموسم الحالي 3 أهداف أحرزها لاعبو الفرق المنافسة في مرمى فرقهم: أوساسونا (ورفيرزو) وأتليتكو مدريد (ميراندا) وباتي بوريسوف (فولودوكو).

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..