اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فالينسيا: مستعد للمشاركة في أي مركز

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربما تكون أكثر مجهودات أنطونيو فالينسيا فاعلية مع مانشيستر يونايتيد في مركز الجناح، لكنه مستعد للمشاركة في مركز الظهير الأيمن وذلك بحثًا عن مصلحة الفريق.

يذكر أن اللاعب الإكوادوري قد شارك في الدفاع مرات عديدة هذا الموسم ليعوض الإصابات، والتي حدث معظمها مؤخرًا في بداية الأسبوع الماضي

وبغض النظر عن الهفوة التي سمحت للاعب انتوني بلكينجتون بافتتاح التهديف لصالح فريق الكناري، فإن فالينسيا قد أدى بشكل رائع في مركزه المؤقت، حيث جمع بين الصلابة الدفاعية والسرعة مع الرغبة في التقدم للهجوم ودعم المهاجمين.

"لقد شاركت في مركز الظهير الأيمن مرات قليلة واستمتعت باللعب في هذا المركز." فالينسيا متحدثًا لموقع يونايتيد الرسمي باللغة الأسبانية. وأضاف: "من جانبي اتعاطف مع لاعبي هذا المركز حيث يتعرضون لبعض الكدمات."

"ولكنني شاركت أيضًا في مركز الجناح المدافع هذا الموسم وأنا سعيد بالمشاركة في أي مكان من الملعب، وأتمنى أن أكون مستعدًا وأن أؤدي بشكل جيد عندما يحتاج المدير الفني لي."

وبالرغم من أن الرؤيا طويلة المدى تعتمد على عدم بقاء فالينسيا في مركز الظهير، لكن السير أليكس يقول إنه "لن يشعر بأي مخاوف" فيما يتعلق بمشاركة اللاعب صاحب 26 عامًا في هذا المركز مرة ثانية.

"هناك غريزة طبيعية في هذا اللاعب تساعده على الهجوم والدفاع." المدير الفني للشياطين الحمر متحدثًا مع مجلة إنسايد يونايتيد.. وأضاف: "بالطبع، ندرك جميعًا إمكانيات أنطونيو كمهاجم، لكنه سريع وقوي للغايه ويمتلك أيضًا إمكانيات ملائمة للمشاركة في مركز الظهير المدافع."

"فمن الصعب هزيمته إذا ما حاولت المرور منه، كما أننا نعتبره أيضًا خيارًا مناسبًا لنا في مركز وسط الملعب، فهو لاعب منضبط للغاية وقادر على تنفيذ أي تعليمات توجه له."

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..