اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الشياطين الحمر يراقبون مهاجم سبورتينج

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يونايتيد يراقب فان فولسفينكيل يراقب مانشيستر يونايتيد مهاجم فريق سبورتينج لشبونة ريكي فان فولسفينكيل. يذكر أن المهاجم الهولندي صاحب 22 عامًا قد انضم هذا الصيف فقط إلى لشبونة قادمًا من فريق أف سي أوتريخت لكنه أحرز ستة أهداف خلال سبع مباريات. ومن المتوقع أن تكلف هذه الصفقة يونايتيد حوالي 11 مليون جنية إسترليني.

صحيفة الجارديان ذكرت أن السير أليكس فيرجسون قد بعث برسالة إلى كافة جماهير يونايتيد الذين تحصلوا على تذاكر لمباراة ليفربول يوم 15 أكتوبر، حثهم فيها على "احترام رجال الأمن واتباع التعليمات الضرورية." حيث قال المدير الفني للشياطين الحمر: "بالرغم من الضغط المكثف من قبل النادي نيابة عنكم، سيكون هناك أكثر من حوالي 1.900 مشجع ليونايتيد فقط داخل ملعب آنفيلد، ولا يمكن أن نسمح لهذا الموقف أن يستمر، فلقد ذكرت مرات عديدة أن دعمكم جزء هام للغاية من إنجازاتنا، وصدقوني، يتأثر اللاعبون في حالة انخفاض أعدادكم بالمدرجات."

أما صحيفة الميرور فتدعي أن بول سكولز قد "يوقف مسيرته التدريبية الوليدة." حيث نقلت عنه قوله "لقد بدأت في اختبارات رخصة التدريب - هل سأقوم بإنهاء هذا الإختبارات أم لا هذا سؤال آخر. حيث أشعر أنني أستطيع النجاح لأكون نصف مؤهل، وأنني سوف أستمر في ذلك، لكن في حالة اعتقادي بأن هذا الأمر ليس مناسبًا لي فلن أحرز أي تقدم في مسيرة التدريب، ولن أستمر في متابعة ذلك، فأنا لا أود أن أكون مجرد مدرب متوسط في هذا المجال."

أما ستيوارت داونينج فيستهدف إحراز أول أهدافه مع ليفربول ضد حامل اللقب، حيث قال في صحيفة الصن: "ربما يحدث ذلك ضد مانشيستر يونايتيد - في هذه الحالة سيكون أمرًا رائعًا."

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..