اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

سمير المعار لسموحة: لا خوف على الأهلي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابدى محمد سمير مدافع فريق سموحة المعار من الأهلي لمدة موسم عدم قلقه على مسيرة القافلة الحمراء بعد الخروج من بطولتى دورى الابطال الافريقى وبطولة كأس مصر.

 

وقال سمير فى تصريحات خاصة "الاهلى نادى كبير ويعد اكبر القلاع الرياضية فى الشرق الاوسط ويضم جهاز فنى على أعلى مستوى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه وهو قادر على لم شمل اللاعبين والعودة من جديد لمسار طريق البطولات دون توقف".

 

وطمأن مدافع الاهلى السابق جماهير الاهلى قائلاً "لا خوف على الاهلى فهو نادى كبير وعملاق ولن يتأثر".

 

وأكد مدافع سموحة الجديد ان فريقه اصبح جاهزاً لاستقبال مباريات الدورى بعد ان خاض عدد كبير من المباريات الودية التى شهدت انسجام وتناغم بين لاعبى الفريق.

وانهى الفريق معسكره بالقاهرة بعد ان خاض الفريق عدد من المباريات الودية كان اخرها الهزيمة امام تليفونات بنى سويف بهدفين مقابل هدف ويلاقى الفريق القناة الجمعة قبل مواجهة النادى الاهلى الاثنين المقبل بملعب مختار التيتش.

وضم سموحة عدد من اللاعبين لدعم صفوفه اعتباراً من الموسم الجديد يعد ابرزهم هانى العجيزى ورمزى صالح ومارك امبوا ويوسف عبد الرحيم .

قال سمير " فضلت اللعب ضمن صفوف النادى الساحلى عن جلوسى على دكة الاحتياط بالنادى الاهلى لرغبتى فى المشاركة المستمرة والارتقاء بمستواى الفنى والبدنى".

 

واضاف "طموحاتى مع فريق سموحة بلاحدود وانتظر بداية الموسم الجديد حتى يشهد الجميع على التغيرات التى طرأت على الفريق واتمنى الظهور بشكل لافت للانظار من خلال مشاركتى المستمرة " .

 

وراهن مدافع الاهلى الشاب المعار لصفوف سموحة على ان فريقه سيكون بمثابة فرس الرهان و الحصان الاسود للموسم الجديد نظراً لما يمتلكه من استقرار فنى وادارى.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..