اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

زاهر يرفض التأجيل من أجل المنتخب الأولمبي ويمنح رمزي حلا اخر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رفض سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم طلب هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأولبمي بتأجيل مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز من أجل منح فرصة اكبر للاستعداد للدورة الافريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

وتنتهي مباريات الاسبوع السابع من الدوري يوم 19 نوفمبر وتقام الدورة الافريقية في القاهرة يوم 26 من الشهر ذاته.

وأفاد ان زاهر رفض تماما فكرة التأجيل في ظل ضغط جدول الدوري، ومنح هاني رمزي حلا اخر، يفيد بمنحه بعض لاعبيه بالتعاون مع الأندية قبل مباريات الاسبوع السابع.

ويفيد الاقتراح ان يضم هاني رمزي ثلاثة لاعبين من انبي من أصل ستة على سبيل المثال في معسكره المبكر للدورة الافريقية، ويضم باقي اللاعبين بعد مباريات الاسبوع السابع، وكذلك الحال بالنسبة لباقي الاندية.

وتتركز معظم اختيارات المنتخب الأولمبي في الرباعي الأهلي والزمالك وانبي والمقاولون العرب.

ورحب رمزي بالفكرة، مؤكدا على احترامه لجدول الدوري وحرص الاندية على الحفاظ على لاعبيها للمشاركة في مباريات الدوري، ولكنه شدد أيضا على ان الجميع يجب عليه التركيز والمساعدة على صعود مصر لأولمبياد لندن 2012.

وكان المدير الفني للمنتخب الأولمبي قد أبدى استيائه في الأيام الماضية من تجاهل اتحاد الكرة لاستعدادات المنتخب الأولمبي للدورة الافريقية المؤهلة للأولمبياد.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..