اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

شوستر :" كريستيانو رونالدو تخلى عن الأنانية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

تحدث مدرب ريال مدريد السابق بيرند شوستر عن نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو وما قدمه في المباراة الاخيرة ضد اسبانيول ، حيث يعتقد شوستر با رونالدو اصبح اقل انانية وانه بات يفكر في زملائه وليس فقط التفكير في نفسه ، حيث قال :

" أنا سعيد لان رونالدو أفضل الأن مما كان عليه في بداياته مع ريال مدريد ، وآمل ان يكون قد تعلم اشياء كثيرة من السنتين التي قضاها في مدريد " .

 

وأضاف شوستر :

" لو تلاحظ في مباراة الفريق ضد اسبانيول هو قدم كل شي من تلقاء نفسه ، وكان يذهب الى كل مكان بالملعب ، وهو لاعب عظيم ، وأنا متأكد بانه قادر على بذل المزيد من الجهد لزملائه ، ولقد تخلى رونالدو عن انانيته ، فهو لم يعد يلعب لنفسه ، فلم يعد يراوغ اللاعبين من ثم يسدد ، هو اصبح يفكر بزملائه ، وهذا شي ايجابي للغاية " .

 

كما تحدث عن حفل العشاء الذي اعده مورينهو للاعبين ، وقال :

" هذا العشاء لن يغير الكثير من الامور ، لانه لا يوجد شي بين لاعبي ريال مدريد ، واعتقد ان فلورنتينو بيرز هو وراء ذلك ، وهو يذكرني بصورة الملك الوسيط بين لورينزو وبيدروسا " .

 

وعن العقوبة المفروضة على مورينهو بعد الحاثة مع فيلانوفا ، وقال :

" العقوبة المفروضة على مورينهو هي طويلة ، و اعتقد بأن ما هو مطلوب هو دفع غرامات مالية لكل شخص تسبب في حدوث ذلك ، وانا على علم بالقوانين ، ولكن اعتقد ان لا بد من استبدالها " . ،

 

وعن ريكاردو كاكاك ، قال :

" مورينهو يرى ما هو أفضل للنادي ، وانا لا ارى اي لاعب ثابت بالتشكيلة الاساسية مع ريال مدريد ، كاكا هو اللاعب رقم 12 في ريال مدريد على الرغم من انه يلعب أكثر أو أقل ، وهو لاعب عظيم ، ولكنه لم يصل إلى الان مع مدريد الى مستوى كاكا مع ميلان " .

 

وعن هجوم ريال مدريد ، فقال :

" يجب ان لا يكون هنالك نقاش بين بنزيما وهيجواين ، فريال مدريد بحاجة الى التنوع بالمهاجمين ، وهو فريق يلعب الكثير من المباريات مع اثنين من المهاجمين ، ويجب ان تعطي الفرصة للافضل ومن ثم تمنح الثاني بعض الدقائق ليظهر ما عنده ، تماما كما حدث معي عندما كنت امتلك هيجواين ، وراؤول وفان نيستلروي " .

 

وعن خط الدفاع ، قال :

" اعتقد ان بيبي وكارفالهو هم المثالين للعب في مركز قلب الدفاع ، وفرصة البيول قليلة بتواجد الاثنين ، كما ان سيرجو راموس يستطيع اللعب بشكل جيد جدا في مركز قلب الدفاع "

 

وعن خط وسط الفريق ، قال :

" وسط مدريد يعاني أكثر من أي شيء آخر ، فما يحدث الآن هو أن مورينيو ، والمدرب الاخر الذي سياتي من بعده يحتاج لمعرفة ما اذا كان اللاعب الشاب قيادة الفريق ، ولكن هنالك العديد من المحاربين القدامى في فريقه ، علينا أن نرى كيف ستسير الامور " .

 

وختم حديثه قائلاً :

" ان وتيرة لعب ريال مدريد هي في صعود واللاعبين يبذلون جهدا هائلاً ، ان تذهب إلى آسيا ثم إلى أميركا، ثم تعود الى اسبانيا وتبدأ المشاركوة في مسابقات الموسم هذا جهد رهيب للجسم " .

ag

تم تعديل بواسطه The Sniper

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..