اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الميلان سيقدم 100 مليون يورو للتعاقد مع 4 لاعبين من ريال مدريد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

ذكر موقع Ecodiario ان نادي ميلان يسعى الى تجديد نشاط دم الفريق الذين يضم العديم من اللاعبين كبار السن ، لذلك فان نادي ميلان يفكر بالتعاقد مع 4 لاعبين من ريال مدريد ، وان النادي الايطالي مستعد لدفع 100 مليون يورو للتعاقد مع الرباعي المدريدي وهم : ريكاردو كاكا ، سامي خضيرة ، جونزالو هيغواين ، وريكاردو كارفالهو .

 

من ناحية كاكا ، فان البرازيلي يبدو انه استعاد بعض الشيء من مستواه المعهود ، ولكنه سيجد صعوبة بالمشاركة في ظل تألق مسعود اوزيل ، كما ان وصول نيمار الى ريال مدريد هو من أكثر المخاطر المحتملة على تواجد كاكا بتشكيلة الفريق ، والنادي الايطالي مستعد لتقديم 40 مليون يورو للتعاقد مع كاكا .

 

ومن ناحية سامي خضيرة ، فان النادي الايطالي يسعى الى استغلال المشاكل بين خضيرة مورينهو وخصوصاً بعد مباراة ليفانتي ، وفي الواقع فان المدير الرياضي لنادي ميلان السيد أريدو برايدا كان متواجد في لقاء ريال مدريد امام اسبانيول لمراقية تطورات كاكا وللوقوف على مستوى خضيرة الذي شارك في اخر 20 دقيقة ، فالنادي الايطالي يريد خضيرة بديلاً لجاتوزو الي لم يعد كما كان من قبل ، ومع وجود لاس وكوينتراو ومع عودة نوري شاهين في خط الوسط فان خضيرة سيواجه صعوبة بايجاد مكان بالتشكيلة ، وسيقدم النادي مبلغ يتراوح ما بين 20-25 مليون يورو .

 

ومن ناحية هيغواين ، فان اللاعب وفي حال وصول نيمار الى مدريد سيكون من السهل عليه تقبل الرحيل عن مدريد كما انه اصبخ المهاجم الثاني للفريق بعد بنزيما ، وسيقدم النادي مبلغ 35 مليون يورو للتعاقد مع هيغواين .

 

ومن ناحية كارفالهو ، فان عقد اللاعب سينتهي مع مدريد بنهاية هذا الموسم وسيكون اللاعب قد بلغ من العمر 34 عاماً ، وتكلفته ستكون صفراً للمؤسسة التي يرأسها سيلفيو برلوسكوني .

 

وفي المجموع يمكن ان يحصل ريال مدريد على مبلغ 100 مليون يورو ، وهو مبلغ مثالي لريال مدريد ليكون قادرا على تلبية طلبات المدرب لتعويض خروج اللاعبين الاربعة .

ag

تم تعديل بواسطه The Sniper

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..