اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ثنائي هجوم ريال مدريد رونالدو وهيجواين الأكثر تسجيلاً للاهداف في الليغا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد مرور 6 جولات على بطولة الليغا الاسبانية ، والتي شهدت أفضل بداية لريال مدريد بالدوري من ناحية تسجيل الاهداف منذ 24 عاماً ، والفضل بذلك يعود الى كريستيانو رونالدو وهيجواين وبنزيما ، الثنائي رونالدو وهيجواين تمكنا من تسجيل 12 هدف بعد مرور 6 جولات ، وبالتالي هم الثنائي الهجومي الأكثر تسجيلاً للاهداف في الليغا .

 

كريستيانو رونالدو الذي تسلم هذا الاسبوع جائزة هداف الدوري الاسباني عن الموسم الماضي ، بدأ الموسم الجديد بشكل ممتاز ، حيث سجل 7 اهداف في 6 مباريات ( 3 اهداف ضد ريال سرقسطة ،3 اهداف ضد رايو فاليكانو ، وهدف ضد خيتافي) ، كما انه ساهم بتسجيل 3 اهداف للفريق ( هدف بنزيما ضد خيتافي ، وهدفي هيجواين وكاليخون ضد اسبانيول ) ، كما ان سجل هدف في بطولة دوري الابطال ضد اياكس امستردام ، وهدف في مباراة كأس السوبر ضد برشلونة .

 

هيجواين هو مرجع آخر و هو هداف كبير هذا الموسم ، وقد أظهر الارجنتيني بوضوح ان تغلب على الاصابة التي لحقت به بداية عام 2011 ، فقد سجل 5 اهداف في 240 دقيقة شارك بها ( 3 اهداف ضد اسبانيول ، وهدف ضد خيتافي وهدف ضد رايو فاليكانو ) .

 

كريم بنزيما احرز هذا العام 3 اهداف في الدوري ( هدفين ضد خيتافي ، هدف ضد رايو فاليكانو ) واظهر انه مهاجم على مستوى عال في كل مباراة يلعب بها ، وما سجل هدف في دوري الابطال ضد اياكس امسترادم وهدف في مباراة كأس السوبر ضد برشلونة .

AG

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..