اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

وكيل أعماله :" هـازارد يلقى إهتمام من ريال مدريد ".

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إيدين هازارد هو واحد من أبرز المواهب الأوروبية لكرة القدم. وهم النجم الأول في ليل الفرنسي، وعقده مع ناديه يمتد حتى عام 2015 ، والأندية الكبيرة تطارده وهو يعيش أيامه الأخيرة في ليل، ومعه أصبح بطلاً لفرنسا العام الماضي. ريال مدريد لا يزال يجدد اهتمامه بالبلجيكي، وآرسنال ينافس ريال مدريد، يذكر أن هناك ناديين جدد انضما إلى المنافسة وهما برشلونة وليفربول.

 

وكيله جون بيكو، لا يستبعد مغادرة الجناح البلجيكي في يناير القادم، على الرغم من أنى التقارير تشير إلى أنه سيبقى إلى نهاية الموسم، فقد قال ممثله لصحيفة الماركا:" هازارد يمر بمرحلة تطور كبير، وهو مستعد للعب في دولة كبرى، إما ريال مدريد أو أي ناد آخر على هذا المستوى. لقد نضج في كل شيء، ومن الواضح أن الحياة هي عبارة عن مراحل يجب أن تخوضها ". زيدان لا يزال يراقب اللاعب عن كثب ويوصي مورينهو بضمه. وأضاف ممثله:" صحيح أن ريال مدريد لطالما رغب باللاعب، ولكن لا أعتقد أن زيدان سيحسم انتقاله إلى إسبانيا. فمن الواضح أن هناك العديد من الأندية الأخرى مهتمة به أيضاً ".

 

بيكو لا يريد أيضاً قطع احتمال ريال مدريد. إذ أكد أن هناك عدد من الفرنسيين في النادي الملكي تم استقطابهم من قبل زيدان، وهم فاران، لاس وكريم بنزيما. لذلك أنا أقول إن ليس لديها ما تفعله. وقال" صحيح أيضاً أن زيدان قد أشاد دائماً بهازارد ، ولكن لا نعلم ما الذي يروق للاعب ".

 

وقد أظهر الدولي البلجيكي دائماً إعجابه بزيدان وريال مدريد، يذكر أنه قد صرح سابقاً:" ريال مدريد هو ناد خاص ، وأنا على علم باهتمامهم بي، من الذي لا يرغب في اللعب لريال مدريد ؟ ".

 

على الرغم من أن الوكيل لا يعتبر أن مفتاح انتقال وصول هازارد إلى مدريد هو زيدان، لكن الحقيقة هي أن زين الدين زيدان قد أوصى فلورينتينو بيريز ومورينهو. وقال في وقت سابق من هذا العام:" أود أن أرى هازارد في ريال مدريد ". في الواقع، الأقرب حتى الآن لضمه هو آرسنال.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..