اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

حوار .. مدير الاعلام باتصالات: سعينا للحصول علي رعاية الاهلي مهما كان الثمن

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكد أحمد لاشين مدير عام إدارة الإعلام والإعلان والمحتوى بشركة "اتصالات مصر" ان الاخيرة سعت للحصول علي رعاية النادي الاهلي مهما كان الثمن واصفا عقد الاتفاق بين الجانبيين بأنه عقد شراكة وليس تعاقد.

وحرص علي ان يكون اول وسيلة اعلامية تستكشف كواليس رعاية اتصالات للنادي الاهلي وما شابها من اخبار مثيرة جعلت المتابعين للتعاقد منذ فترة المفاوضات في حالة ترقب للصفقة التي الت الي الشركة الاماراتية في النهاية علي حساب شركة فودافون الانجليزية والتي استمرت مع النادي الاحمر لما يقرب من 10 سنوات كاملة.

ونترك الحديث في السطور القادم لمدير عام إدارة الإعلام والإعلان والمحتوى بشركة "اتصالات مصر" لكي يسرد لقراء كل تفاصيل وكواليس هذا التعاقد بالإضافة الي اهداف الشركة الخضراء مع النادي الاحمر في المستقبل...

ويقول لاشين " منذ ان دخلت اتصالات السوق المصري ان لها عدة اهداف في مجالات كثيرة سواء الاجتماعي او التنموي او الرياضي والاخير كان علي رأسه هدف واحد ومحدد هو الحصول علي رعاية النادي الاهلي مهما كلفنا ذلك من ثمن. ويمكن تشبيه الامر بأننا دخلنا المفاوضات علي رعاية الاهلي مثل الفريق الذي يسعي الي المكسب ولا شيء غير المكسب مهما كلفه ذلك من جهد وتعب."

" نعلم جيدا ان الكثيرين تعجبوا من ارتفاع قيمة عقد الرعاية والذي وصل الي 135 مليون جنيه بالمقارنة بأخر عقد للنادي الاهلي والذي كان قد وصل الي 76 مليون جنيه ولكن لهذا الارتفاع اسباب منطقية كثيرة، منها ارتفاع ثمن منتج النادي الاهلي في السنوات الاخيرة، اضف الي ذلك مسألة العرض والطلب بين الشركات المتنافسة."

" كنا في البداية قريبين للغاية من الحصول علي الرعاية مقابل 110 مليون جنيه ولكني علي المستوي الشخصي اري ان النشر الاعلامي لهذا الخبر في وقتها جعل التنافس يزداد بيينا وبين فودافون ليصل مبلغ الرعاية في النهاية الي 135 مليون جنيه."

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..