اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رمزي: فخور بالفوز على النيجر ..ومحرج لغياب الجماهير

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبر هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي عن فرحته بالفوز الكبير الذي حققه منتخبه على حساب منتخب نيجر الأول ضمن الجولة الاخيرة من تصفيات امم افريقيا من غينيا والجابون.

وقال رمزي في المؤتمر الصحفي الذي جرى عقب المباراة وحضره "اداء اللاعبين اختلف تماما من الشوط الاول عنه في الشوط الثاني نتيجة لتعليمات ما بين الشوطين والتي استطاع اللاعبين تنفيذها جيدا".

وكان الشوط الاول انتهى بنتيجة سلبية بين المنتخبين قبل ان يستطيع شباب الفراعنة في امطار مرمى النيجر بثلاثة اهداف خلال الشوط الثاني.

واضاف مدافع كايزر سلاوترن الالماني السابق "رددنا بفوز اليوم على كل المهاترات التي اتهمتنا بالإخلال بمبدأ اللعب النظيف بعد قرار الدفع بالمنتخب الاوليمبي امام سيراليون والنيجر".

وانتقد المدير الفني للمنتخب الجنوب افريقيا موسيمياني قرار الاتحاد المصري قبل ان يتراجع عن تلك التصريحات بعدما شاهد مستوى المنتخب امام سيراليون والتي انتهت لصالح الاخير بهدفين لهدف في اللحظات الاخيرة.

واختتم رمزي تصريحاته "حزنت للغاية من الغياب الجماهير عن مباراة اليوم وهو استكمال لحالة عدم الاهتمام التي لاقيناها خلال الفترة الماضية سواء من الاعلام او اتحاد الكرة وحتى الجماهير ".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..