اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

خضيرة يعتبر كلام الصحافة الأخير عنه قلة إحترام .

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاعب ريال مدريد الدولي الألماني سامي خضيرة تحدث لصحيفة البيلد عن أحاديث الصحافة التي قالت بأن وضعه مع المنتخب تحت التهديد، اللاعب لعب في آخر 20 مباراة مع المنتخب ضد النمسا في شهر يونيو، تم إبقاءه على دكة البدلاء لفترة طويلة تضمنت مباريات ودية و غاب عن مباريات شهر أغسطس بسبب الإصابة و تم كذلك إستبعاده من جولة الشهر الماضي للتصفيات كذلك للإصابة، خضيرة شارك بالأمس في مباراة تركيا و قال :" لقد وجدت كل هذا الكلام مثير للإهتمام ".

 

 

و أضاف سامي خضيرة :" الناس بدأوا يتحدثون عني، تحدثوا عني كشخص لن يكون له مكان، تحدثوا عني بهذا الشكل و أنا اللاعب الذي لعب باستمرار مع المنتخب طيلة سنين بشكل جيد و لعب بشكل معتاد مع ريال مدريد، أجد هذه المسألة عار و أرى بأن فيها قلة إحترام بأن يتكلموا عني هكذا في غيابي، بالنظر لما قدمته في السنوات الأخيرة لا يعد هذا الكلام عادلاً ".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..