اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فودافون تفوز برعاية الكرة المصرية عبر اتحاد الكرة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فازت شركة فودافون برعاية الكرة المصرية عبر اتحاد الكرة بعدما تعاقدت مع شركة الاعلانات التي رست عليها مناقصة الرعاية مؤخرا.

وقال خالد حجازي مدير عام العلاقات الخارجية لشركة "ڤودافون مصر" في تصريحات خاصة " نجحنا في التعاقد مع شركة الاعلانات التي فازت بمناقصة اتحاد الكرة لرعاية بطولاته ومنتخبات مصر للفئات العمرية المختلفة."

وكانت احدي الشركات الاعلانية قد فازت بحقوق رعاية اتحاد الكرة مقابل 52 مليون و250 الف جنيه مصري لمدة 3 سنوات.

وعن قيمة ومدة التعاقد اجاب حجازي " كسياسة عامة في فودافون لا نتحدث عن الامور المالية لتعاقداتنا، اما بالنسبة لمدة التعاقد فهي ممتدة لموسمين قادمين اضافة عليهما نهائي كأس مصر القادم بين الزمالك وانبي بالإضافة الي لقاء السوبر للموسم الماضي."

واعرب حجازي عن امنيته في ان تساهم فودافون في تحقيق انجازات للكرة المصرية كما فعلت مع النادي الاهلي خلال الـ9 سنوات الماضية والتي انتهت بنهاية الموسم الماضي.

وقال حجازي " امضينا 9 سنوات من النجاح مع النادي الاهلي والتي حقق فيها الاخير اكثر من 20% من بطولاته علي مر التاريخ، ونتمنى ان نسير بنفس النسبة مع اتحاد الكرة ومنتخبات مصر المختلفة."

واضاف " ستكون بدايتنا الفعلية مع المنتخبات مع المنتخب الاوليمبي خلال تصفيات اولمبياد لندن خلال نوفمبر القادم وهي البطولة التي غابت عنها مصر لسنوات طويلة."

وكانت اخر بطولة اولمبياد شارك فيها فريق لكرة القدم من مصر عام 1992 خلال دورة برشلونة باسبانيا ومنذ ذلك الحين فشلت المنتخبات الاوليمبية المصرية في الوصول لأي دورة تالية لذلك.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..