اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

هيدنيك يفشل في فك عقدة ألمانيا المستعصية بقميص تركيا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

جاءت خسارة تركيا 3-1 أمام ألمانيا مساء الجمعة لتكون الثانية في مواجهات البلدين بتصفيات كأس أمم أوروبا 2012 لتزيد عقدة الماكينات الألمانية التي يعاني منها المدرب الهولندي المخضرم جوس هيدنيك.

ورغم نجاحات هيدنيك مع أغلب المنتخبات التي قام بالاشراف عليها وقيادته هولندا لنصف نهائي مونديال 1998 بفرنسا وكوريا الجنوبية لنفس الدور في 2002 إلا أن العثرة الألمانية تقف حائلاً دائماً أمام المدرب الأسطوري.

وجاءت البداية - على صعيد المنتخبات - عندما نجحت ألمانيا في ايقاف مسيرة كوريا الجنوبية في كأس العالم 2002 الذي اقيم بكوريا واليابان بالهدف الشهير لمايكل بالاك في نصف النهائي ليخرج منظمي البطولة رغم تخطيهم إيطاليا وإسبانيا في أوقات سابقة من البطولة.

وفي تصفيات كأس العالم 2010 قاد هيدنيك المنتخب الروسي ورغم النجاحات التي حققها مع رفاق أندريا أرشافين ورومان بافيلشنكو في يورو 2008 والتأهل لنصف النهائي إلا أن الفريق فشل في التأهل لمونديال جنوب إفريقيا.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..