اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مورينهو حائر بين مهاجميه كريم بنزيما وغونزالو هيغواين .

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

كريم بنزيما وغونزالو هيغواين، اللاعبان في قمة عطائهما لكنهما في نفس المركز. فالمهارة لدى الفرنسي، والتهديف لدى الأرجنتيني. مهارة بنزيما تقف ضد تهديف هيغواين. لكن الواقع يقول أنه يجب وضع واحد فقط في خط المقدمة، والذي سيختاره مورينهو.

جوزيه مورينهو أمام قراراً صعباً، هجومه هو في حالة ممتازة. بحيث شهد كريم بنزيما أفضل بداية له منذ وصوله إلى ريال مدريد، غونزالو هيغوين، تعافى تماماً من إصابته في الظهر وهو يعيش أفضل حالاته، وسجل اثنين هاتريك في ستة أيام فقط. فريق مورينهو في حالة تأهب وهو يفكر في كيفية خوض بقية الدوري، لا يمكن لأي شخص أن يتباهى لأن في صفوفه اثنين من أفضل المهاجمين في العالم، ولكن السؤال هو خيار واضح وصريح لا يمكن إنكاره. ومن الصعب جداً إجلاس واحد منهما على مقاعد البدلاء، هل سيشركهما معاً في التشكيلة الأساسية ؟ لا نعلم.

وسيكون هذا قرار معقد، بنزيما توصل أخيراً إلى المستوى الذي كان مطلوباً منه في ريال مدريد، فقد عمل بجد لتحقيق اللياقة البدنية الأمثل وتلبية جميع متطلبات مدربه البرتغالي جوزيه مورينهو. من جانبه حتى الآن هيغواين بدا كالذي لا يهزم، وإذا كان في المباراة الأخيرة في الدوري على ملعب كورنيلا أدهشنا جميعاً دون استثناء بعد أن أسكت منتقديه بهاتريك أمام إسبانيول، أمس كرر هذه الفعلة وأضاف المهاجم ثلاثة آخرين لمنتخب بلاده أمام تشيلي. هيغواين ضد بنزيما، وبنزيما ضد هيغواين، إذا نظرنا إلى أرقام اللاعبين. سنجد أن هناك خمسة أهداف في الموسم الحالي بحوزة الأرجنتيني أمام ثلاثة أهداف للفرنسي، ولا يجب نسيان صناعته لهدف كريستيانو رونالدو في دوري أبطال أوروبا، بينما هيغواين لم يصنع أي هدف حتى الآن، لكن علينا تقدير وضعه فهو لم يعط فرصاً كثيرة هذا الموسم.

لاعبان غير عاديان يقودان هجوم ريال مدريد، ويجب اختيار مهاجم واحد فقط لكن الكلمة الأخيرة في يد البرتغالي جوزيه مورينهو.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..