اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

اعتراض على انضمام ويلبك لفريق 21

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

اعتراض على انضمام ويلبك إلى فريق 21 اعترض السير أليكس فيرجسون، المدير الفني لمانشيستر يونايتيد، على خطة ستيوارت بيرس لضم داني ويلبك إلى تشكيلة فريق إنجلترا تحت 21 سنة. يحتاج بيرس إلى رأس حربة جاهز بعد إصابة ناثان ديلفونسو لاعب أستون فيلا ومارتن واجورن لاعب ليتشيستر يوم الخميس في أيسلندا ضمن التصفيات المؤهلة للبطولة الأوروبية وقد فكر في الاعتماد على ويلبك في مباراة الاثنين في النرويج. إلا أن بيرس قد أعلن أن حديثه مع السير أليكس قد حال دون تحقيق هذه الخطط. قال مدير فريق إنجلترا تحت 21: "لقد تحدثت مع السير أليكس مباشرة بعد انتهاء مباراة [أيسلندا]. لديه اعتبارات تتعلق بعودته من الجبل الأسود [مع الفريق الإنجليزي الأول] ثم السفر مرة أخرى إلى أوسلو. أفهم ذلك جيدًا ولكني مضطر إلى الاستدعاء حيث لا يوجد لدي غير رأس حربة واحد في تشكيلة الفريق. تحدثت معه مؤخرًا وسوف نتصرف بتاءً عليها. أتفهم موقفه جيدًا."

توجد تغطية كبيرة في مواقع كثيرة لموضوع حصول روني على البطاقة الحمراء أمام الجبل الأسود ليلة الجمعة. سيتم إيقاف روني على الأقل في المباراة الافتتاحية للبطولة الأوروبية في 2012 الصيف القادم، ومن ثم، أكد المدرب فابيو كابيلو أن مهاجم الحمر لن يشارك في المباريات التحضيرية للبطولة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..