اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فلورينتينو بيريز يؤكد أن مورينهو لن يتحرك من مكانه طالما أنه لا يزال رئيساً

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

جوزيه مورينهو يمثل رهاناً كبيراً لفلورينتينو بيريز في المرحلة الثانية من رئاسة ريال مدريد. هذا شيء نعرفه جميعاً، لكن وفقاً لموقع ' يوروسبورت ' الذي يؤكد أكثر من أي وقت مضى. في الواقع، من حيث الشروط أنه لطالما بيريز رئيساً لريال مدريد فإن مورينهو سيبقى على مقاعد البدلاء. على ما يبدو، وفقاً لمعلومات أكدها ' يوروسبورت '، أنه بعد الهزيمة في مباراة كأس السوبر ضد برشلونة، أدلى رئيس نادي ريال مدريد خطاباً واضحاً لمساعديه، مؤكداً أنه طالما لا يزال رئيساً للنادي فإن مورينهو لن يتحرك من ريال مدريد. فلورينتينو يعرف أن مورينهو هو الرجل الذي يمكن يأتي بالأفراح لريال مدريد، وبالتالي، يعرب الرئيس عن ثقته الكبيرة في المدرب البرتغالي. حيث قال بيريز حول مدرب فريقه:" مورينهو يثبت كل يوم أنه ولد ليكون مدرباً لريال مدريد ".

كما أشيع أيضاً في النادي من قبل أعضائه قبل بضعة أسابيع، حول مدافعة الرئيس عن مورينهو. حيث أن فلورينتينو بيريز وجوزيه مورينهو متحدون بقوة، وأطلق عبارات الدفاع عن مدرب فريقه حول جميع أولئك الذين لا يفعلون شيئاً، وشغلهم هو التصريح ضد مورينهو وريال مدريد، فقال الرئيس:" لا يجب أبداً إعطاء اهتمام لمثل هؤلاء الناس ". مورينهو يلقى دعماً كبيراً من فلورينتينو بيريز، فالمدرب والرئيس متحدان أكثر من أي وقت مضى.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..