اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريال مدريد يراقب ماريو غوتزه وإيدين هازارد عن كثب .

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

في بداية هذا الموسم 2011-2012، كان هناك اثنان من اللاعبين الشباب الذين يطلق عليهم اسم لقيادة مستقبل كرة القدم، وريال مدريد يقظ جداً ويراقب تطوراتهما. الأول هو البلجيكي إيدين هازارد من نادي ليل الفرنسي، والذي مراقب من قبل زيدان عن كثب. والآخر هو الألماني ماريو ماريو غوتزه من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، النجم الجديد، والذي بعد رحيل شاهين أصبح في التشكيلة الأساسية.

كشافة من النادي الأبيض يراقبون ماريو غوتزه ويوصون بالتوقيع معه. لاعب خط الوسط الألماني، ذو الـ 19 عاماً هو بلا شك واحداً من اللاعبين الذين سيسطع نجمهم في أوروبا، ويظهر بالفعل على أرض الملعب. وسوف يصبح غوتزه قريباً، إن لم يكن بالفعل، أفضل لاعب في الدوري الألماني والأكبر في أوروبا والأمور قابلة للتطور. في مدريد ليسوا بعيدين عن ضمه، وهم مستعدون للقيام بكل ما هو ممكن لحسم مستقبل اللاعب باللعب في العاصمة الإسبانية. الحجج لإقناع اللاعب بالمجيء ليست قليلة. نادي من عمالقة أوروبا ويمتلك تاريخ مجيد، وإعادة الاتصال واللعب مع أصدقاء مثل نوري شاهين ومسعود أوزيل. والذين قد يعيدوا البهجة والسرور لماريو غوتزه.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..