اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

جيجز يفوز بالحذاء الذهبي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

نال رايان جيجز الجائزة الكبرى "الحذاء الذهبي" عن عام 2011 مع مساعدة أصوات جماهير يونايتيد على الإنترنت للأسطورة الكبيرة.

وجاء أسطورة يونايتيد في المركز الأول بعد عدد قياسي من الأصوات على الموقع الرسمي للمسابقة. وقد نال الجائزة في حفل كبير في مونت كارلو، موناكو ليلة الأثنين. وكجزء من الجائزة، سوف ينال رايان صورة ثابتة في "قاعة الأبطال" في مونت كارلو. وقد تضمن الحفل الذي جاء على شاكلة حفلات هوليود عددًا من الأسماء الكبيرة في تاريخ كرة القدم.

وقال رايان "إن الفوز بهذه الجائزة تكريم عظيم، ولكي توجد صورتك إلى جوار عظماء كرة القدم، فإنه شرف كبير."

"ولقد كنت محظوظًا باللعب إلى جوار العديد من اللاعبين الرائعين، واللعب تحت قيادة أعظم مدير فني وأفضل ناد في العالم. وفي الوقت الحالي، لا أزال أستمتع بممارسة كرة القدم، ولذا لا أفكر أطلاقًا في الاعتزال، ولكن إذا انتهت مسيرتي الكروية غدًا، سوف أقول إنني حظيت بمسيرة كروية رائعة، ولا يمكن أن أستبدلها مع أي شيء آخر."

وقد نافس جيجز على هذه الجائزة كل من ديفيد بيكهام زميله السابق في الفريق، كما جاء المرشحون الآن أبجديًا على النحو التالي، جانلويجي بوفون (اليوفنتوس &إيطاليا)، ديدييه دروغبا (تشيلسي &ساحل العاج)، صامويل إيتو (الكاميرون &آنجي)، إيكر كاسياس (ريال مدريد&أسبانيا)، خافيير زانتي (إنتر ميلان&الأرجنتين)، كارلوس بويول (برشلونة &أسبانيا)، راؤول (شالكة&أسبانيا) وزافي (برشلونة &أسبانيا).

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..