مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر October 11, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر October 11, 2011 (تعديل) بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته كريستيانو رونالدو يلعب مع عدم الراحة ويشعر بالام في الفخذ وكما أكد في وقت لاحق طبيبي المنتخب البرتغالي وريال مدريد عن طريق فحص ورونالدو نفسه كما انهم يعرفون المخاطر ويفترض أن اللاعب يرتاح ولكن سيكون من المستحيل إقناع اللاعب للراحة، على الأقل حتى يوم الاربعاء. وتقول المصادر الطبيه :" عندما يكون يلعب وهو يشعر بالانزعاج فمن المرجح ان تحدث الاصابه ولكنه لايعاني من متاعب وهو لايتحدث عن الراحة، ولكن عليه أن يحصل على قسط من الراحة بعد المباراة" واضاف "انه يريد ان يلعب ضد الدنمارك لأنه يشعر أن هذا واجبه ، وليس هناك أي سبب طبي أن يقول خلاف ذلك، لكنه ليس جيد للاعب لعب مباريات كثيرة جدا مع عدم الراحة. ويجب ان يتوقف، ولكن لاعبا مثله من الصعب إقناعه بأنه سيتلقى اصابه ". في هذه الحالات، حيث لا يوجد أي إصابات واضحة ، مشاعر اللاعب دائما ما تحدد انحيازها . كريستيانو رونالدو كابتن منتخب بلاده ، ويشعر بأنه لا يمكن أن يفوت عليه مواجهة الدنمارك . ag تم تعديل October 11, 2011 بواسطه The Sniper
تيد... قام بنشر October 11, 2011 قام بنشر October 11, 2011 عنجد لازم ياخد راحه حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥