اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إستفتاء الديفنسيا : 67 % من المدريديستا لا يريدو التعاقد مع تيفيز .

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

أيام كارلوس تيفيز لاعبا لمانشستر سيتي في طريقها للنهايه ، وبالتالي فان مستقبله في الاندية الاوروبية كثيره . وهناك نادي واحد من أكثر الحديث عنه وهو ريال مدريد ، على الرغم من أن هناك احتمال الطعن من جانب ريال مدريد.

ووفقا لأحدث مسح أجرته صحيفة الديفينسا سينترال ، فان القراء اتفقوا على أن تيفيز هو اللاعب الذي لايحتاجه الريال اليوم ، واختار 67 ٪ من المصوتين خيار ينص على أن "لايجب أن يوقع تيفيز لـ ريال مدريد خلال فصل الشتاء ، لانهم لديهم هيغوين وبنزيمة". خيار واحد الذي كان بارزا جدا وأيد التعاقد مع مهاجم ثاني وهو (29 ٪)، مشيرين إلى أنه "إذا كان يجب أن يوقع ريال مدريد مع مهاجم ، عليه ان يجلب مهاجم كبير وسيكون تعزيز جيد".

وفي الوقت نفسه ، تم تصنيف هذا الخيار ان يكون بأسعار معقولة للنادي كملاذ أخير، وفقط 4 ٪ اختاروا هذا مشيرا الى ان "ريال مدريد ربما ينبغي إفساح المجال لتيفيز ، ولكن فقط اذا جاء على سبيل الاعارة". ولذلك، فإن هذا الاستطلاع يظهر أن المشجعين للميرنغى يتحفظون على احتمال توقيع المهاجم الارجنتيني ولا حتى عملية دعم مماثل والتي كان أداؤها مع اديبايور في يناير كانون الثاني .

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..