اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تيفيز يعود لتدريبات مان سيتي وينتظر عقوبة قاسية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

عاد الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى تدريبات مانشستر سيتي الإنجليزي الخميس، وبعد غياب أسبوعين للإيقاف من قبل النادي، لينتظر نتيجة التحقيقات معه، والتي من المتوقع أن تنتج عنها عقوبات.

وتم إيقاف اللاعب خلال الأسبوعين الماضيين، وذلك بعد عدم انصياعه لأوامر المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، وهو ما استلزم خضوعه للتحقيقات، بعدما أقدم على "انتهاك أحد بنود عقده مع المان سيتي".

ومن المتوقع أن يتعرض اللاعب لعقوبات رادعة من جانب النادي ونقابة اللاعبين واتحاد اللاعبين المحترفين، قد تصل إلى إيقاف وغرامة.

وشارك تيفيز في تدريبات المان سيتي ومن المقرر أن يخضع للتحقيق اليوم بحضور روبرتو مانشيني وبعض أعضاء مجلس الإدارة، عن واقعة مباراة بايرن ميونخ.

ورفض نجم هجوم الأرجنتين في 27 سبتمبر الماضي الدخول بديلا في مباراة مان سيتي أمام بايرن (0-2) في دوري الأبطال ما آثار حفيظة المدرب الإيطالي مانشيني، فتم إيقاف قائد الفريق السابق أسبوعين بانتظار انتهاء التحقيقات على خلفية عدم انصياعه لقرار المدرب.

يذكر أن مهاجم مان سيتي قد نفى مؤخرا عدم انصياعه لأوامر المدرب بالنزول إلى أرض الملعب، وأن كل ما حدث أنه أجرى تدريبات الإحماء لفترة كبيرة، وتوقف بعدما شعر أنه جاهز، وانتظر لمعرفة قرار مانشيني.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
yana5643.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..