اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فيديتش ومواجهة آنفيلد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

يفكر السير أليكس في إمكانية منح الفرصة لعودة قائد يونايتيد نيمانيا فيديتش أمام ليفربول يوم السبت.

يذكر أن قلب الدفاع قد شارك مع منتخب صربيا مساء الخميس في مباراة سلوفينيا وذلك بعد غيابه منذ الفوز في المباراة الافتتاحية على ويست بروميتش، حيث تسببت فترة غيابه الطويلة في وضع المدير الفني علامات استفهام حول مشاركته في آنفيلد.

وربما يرجع القرار الأخير إلى الحالة التي يشعر بها اللاعب، ومع ذلك فإن جوني إيفانز يؤدي بشكل جيد ويعتبر بديل يعتمد عليه بالنسبة للمدير الفني حيث يستطيع المشاركة بعدما غاب عن مباريات منتخب أيرلندا الشمالية بسبب مشاكل في الكاحل.

من جانبه قال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة "السؤال الأكبر هو هل سيكون فيديتش مستعدًا. فلقد خاض مباراته الأولى مع منتخب صربيا يوم الخميس، وهذا الأمر يوضع في الاعتبار بكل تأكيد لأنه مثل المقاتلين الكبار، ولقد عاد إلينا بالأمس ويشعر بتحسن حالته، لكن لقاء ليفربول يحتاج إلى قوة وقدرة على التحمل وهذا ما يجعلك تريد جميع اللاعبين في كامل لياقتهم وعافيتهم لذلك ربما يرجع الأمر إلى الحالة التي يشعر بها."

وأضاف "لقد كانت حالة جوني إيفانز رائعة للغاية لذا لا أمتلك أي مخاوف بشأن من يلعب في المباراة فهم يؤدون بشكل جيد جميعًا."

ولا يزال توم كليفيرلي غير لائق بدانية للمشاركة في مباراة المرسيسيد لكن هناك أخبار مشجعة تخص الظهير الأيمن رافاييل، والذي عاد إلى التدريبات بشكل كامل بشكل أسرع مما كان متوقعًا. ولم تحدث أي إصابات جديدة خلال فترة المباريات الدولية، وهو الأمر الذي وصفه السير أليكس "بالمبشر" خاصةً مع معاناة فابيو، أشلي يونج وباتريس إيفرا من كدمات الجمعة الماضية.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..