اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

جوزيه: الأهم من الحلم هو القدرة على تحقيق الحلم

Recommended Posts

أبدى مدرب نادي الأهلي المصري مانويل جوزيه ارتياحه من استعدادات فريقه لمباراته أمام باتشوكا المكسيكي يوم السبت المقبل، وأشار إلى أن لاعبيه سيخوضون اللقاء وهم ليس على عاتقهم أي ضغوط.

 

 

 

وقال جوزيه في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا): "الجميع يتوقعون أن نحقق مركز أفضل من المركز الثالث الذي حققناه في البطولة قبل الماضية، ومن حق الجميع أن يحلموا فنحن نحلم بالفوز بلقب البطولة، ولكن الأهم من الحلم هو القدرة على تحقيق هذا الحلم، والعمل على جعله واقع".

 

 

وأضاف المدرب البرتغالي: "ولن نحمل اللاعبين في تلك البطولة ضغوطاً بل سنطلب منهم فقط التركيز على اللعب بصورة جميلة من أجل الوصول إلى هدفهم، وسنبذل قصارى جهدنا كي نثبت للعالم أن الأهلي أصبح فريقاً عالمياً قادر على منافسة أفضل فرق العالم".

 

 

وفي نفس التقرير قال نجم الأهلي محمد أبو تريكة: "الشئ الذي يميز الأهلي أنه لا يوجد نجم في الفريق بل الفريق كله هو النجم، هكذا علمنا وقال لنا مانويل جوزيه، فلا أسعى أنا أو أي من زملائي بالفريق إلى الإنجازات الشخصية بل نركز في تحقيق الألقاب للنادي الأهلي لأنها فقط هي التي يسجلها التاريخ، وأنا سعيد بأني جزء من هذا الفريق".

 

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي المصري أمام باتشوكا المكسيكي يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والتي تعرضها لكم قنوات ART حصراً على القناة الرياضية الثالثة.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..