اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

"لعنة" التعادلات تلاحق الجيش الملكي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته

تعادل فريق أولمبيك أسفي والجيش الملكي 1-1 في لقاء ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإحترافي المغربي ليفشل الفريقان في تحقيق أول فوز هذا الموسم .

وضع عزيز جنيد الجيش الملكي في المقدمة في الدقيقة 23 بضربة رأسية جميلة هزمت الحارس عبد الإله باغي مسجلا أول هدف رسمي للعسكريين في الموسم الجديد .

وعادل النتيجة حمد الله عبد الرزاق في الدقيقة 32 بتسديدة جيدة بعد تمريرة من حميدة الصادق، وهو الهدف الثالث هذا الموسم للدولي الأولمبي علما أنه ضيع ضربة جزاء في الجولة الثالثة أمام المغرب الفاسي .

ورفع فريق الجيش الملكي رصيده للنقطة الرابعة من أربع تعادلات متتالية في الدوري الإحترافي المغربي ليبقى في المركز الثامن، بينما رفع أولمبيك أسفي رصيده لنقطتين ويحتل المركز الرابع عشر مؤقتا .

وشهدت المقابلة التي أقيمت بستاد المسيرة بأسفي فرص عديدة للفريقين مع أمتياز طفيف للمحليين الذين أضاعوا عدة فرص بواسطة السنغالي إبراهيما نديون وحمد الله عبد الرزاق الذي انفرد في بداية اللقاء بالحارس وراوغه لكنه سدد خارج المرمى.

وتألق الحارس حكيم أيت بولمان في عدة فرص من تسديدات قوية، كما كان الشأن للحارس المسفيوي عبد الإله باغي الذي لعب أول لقاء رسمي رفقة الأولمبيك وذاد عن مرماه ببسالة .

وطرد الحكم يارا اللاعب حمدان من صفوف الجيش الملكي في الوقت بدل الضائع من اللقاء علما أنه كان سخيا في إخراج البطاقات الصفراء حيث بلغت أكثر من 10 بطاقات بالتساوي بين الفريقين .

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..