اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المشاعر الباردة تقتل طفلة بالصين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أثار شريط لطفلة صينية في الثانية من العمر دهستها سيارتان, وتركها المارة تنزف في شارع ضيق بجنوب البلاد، صدمة داخل المجتمع الصيني.

وذكرت صحيفة تشاينا ديلي اليوم الاثنين أن الشريط الذي صورته كاميرات مراقبة في سوق فوشان بإقليم كونغدنغ بجنوب البلاد، يظهر شاحنة صغيرة تدهس طفلة في الثانية من العمر, ولم يتوقف السائق لمساعدة الطفلة كما مر ثلاثة من المشاة إلى جانبها ونظروا إليها وهي تنزف من دون أن يساعدوها.

ثم ما لبثت أن دهست الطفلة سيارة أخرى، ومر إلى جانبها ثلاثة مشاة وأربع دراجات هوائية دون أن يتوقف أحد لمساعدتها، كما أن أيا من رواد المتاجر المجاورة لم يقدم العون للطفلة التي تركت تنزف على الطريق، حتى قامت سيدة تجمع القمامة بحملها من جانب الطريق، قبل أن تظهر أمها التي حملتها وركضت بها للمستشفى حيث أعلن عن أنها ميتة دماغياً وأنها قد تتوفى بأي وقت.

وكانت أم الطفلة قد جلبتها من روضة الأطفال وتركتها في متجر تملكه، وخرجت لإحضار الملابس، وعندما عادت لم تجد ابنتها.

وقد اعتقلت الشرطة السائقين اللذين دهسا الطفلة. ونقلت الصحيفة عن سائق السيارة الثانية قبل أن يسلم نفسه للشرطة قوله "إن توفيت الطفلة قد أدفع فقط ثلاثة آلاف دولار، ولكن إن كانت مصابة فسيكلفني ذلك مئات الآلاف من العملة المحلية (اليوان).

وقد سبب الشريط صدمة قوية داخل المجتمع الصيني، وانتقد كثيرون برودة مشاعر المارة الذين تركوا طفلة تلقى حتفها من دون مساعدتها، واعتبروا أن المجتمع بات أكثر قسوة بعد كلّ التقدم الاقتصادي الضخم الذي حققته الصين السنوات الماضية.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل ...

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..