اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مليون أميركي حاول الانتحار عام 2008

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أظهر تقرير صادر عن السلطات الصحية الأميركية أن أكثر من مليون أميركي بالغ حاول الانتحار في عام 2008 دون أن ينجحوا في مآربهم، في حين فكر أكثر من 1.2 مليون أميركي آخر بالإقدام على هذه الخطوة. وتظهر الأرقام الفدرالية الأخيرة في الولايات المتحدة انتحار 35 ألف أميركي بنفس العام.

وأوضحت الدراسة الصادرة عن المراكز الفدرالية لمراقبة الأمراض والوقاية منها استنادا إلى الأجوبة على استمارة أسئلة، أن التفكير الجدي بالانتحار ومحاولات الانتحار كانت أكثر بكثير في صفوف البالغين الشباب بين سن الثامنة عشرة والتاسعة والعشرين منه في صفوف من هم فوق عمر الثلاثين.

وكان عدد النساء اللواتي فكرن بالانتحار أو حاولن الانتحار أعلى بكثير أيضا بحسب ما جاء في الدرسة التي قارنت للمرة الأولى بين الولايات والمناطق الأميركية المختلفة.

وقال الطبيب أليكس كروسبي -أحد معدي الدراسة- إن النساء يفكرن أكثر بالانتحار أو يحاولن الانتحار مقارنة بالرجال، لكن الرجال ينجحون بنسب أعلى في محاولتهم.

وعلى الصعيد الجغرافي تسجل ولايات الغرب الأميركي ولا سيما منطقة جبال الروكي أكبر نسبة انتحار على ما ذكر التقرير.

كما أوضح معدو الدراسة أن الأميركيين المقيمين في الوسط الغربي والغرب تراودهم أفكار انتحارية أكثر من أولئك المقيمين على الساحل الشرقي أو الجنوبي. لكن الدراسة لم تورد تفسيرات عن هذا التفاوت بين المناطق.

ففي ولاية يوتاه (غرب) التي تسكنها غالبية من المورمون، سجلت أكبر نسبة من الأشخاص فوق سن الثامنة عشرة الذين يفكرون بالانتحار (6.8% أو واحد من كل 15 شخصا). أما ولاية جورجيا فقد كانت خلال الفترة ذاتها المنطقة الأميركية التي سجلت أقل عدد من الأشخاص الذين روادتهم فكرة الانتحار مع نسبة 2.1% فقط (أي واحد من 50) من البالغين.

أما على صعيد محاولات الانتحار فإن النسبة تراوح بين واحد على ألف 0.1% في ديلاوير (شرق) وجورجيا (جنوب)، وواحد على 67 من البالغين (1.5%) في رود آيلاند (شمال شرق).

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..