اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

أزمة انتخابات المعلمين تدخل شهرها الثاني

Recommended Posts

أزمة انتخابات المعلمين تدخل شهرها الثاني

المدرسون افترشوا الأرض للتمسك بتسليم النقابات الفرعية

النقيب : تدخل الجهاز المركزي ضرورة للكشف عن عناصر الفساد

واصل أمس المئات من المعلمين الفائزين في انتخابات اللجان الفرعية بالمحافظات وأنصارهم اعتصامهم في مقر النقابة العامة بالقاهرة لمنع يحيي الكيلاني القائم بأعمال نقيب المعلمين من الخروج من النقابة بسبب رفضه تسليمهم النقابات الفرعية قبل بداية مارس القادم.

أكد أشرف فريد الجمل المتحدث الرسمي باسم اللجان النقابية المنتخبة.. أن المعلمين لن ينصرفوا إلا بعد إصدار النقابة العامة خطابات تسليم اللجان النقابية الفرعية إلي الأعضاء المنتخبين مع إرسال خطابات للبنوك لاعتماد توقيعات رؤساء اللجان الفائزة مشيراً إلي خطابات النقابة العامة بتسلم 67 نقابة فرعية للفائزين بها من جملة 285 نقابة فرعية أجريت بها الانتخابات مشيراً إلي أن رفض يحيي الكيلاني القائم بأعمال نقيب المعلمين وإدعاء محمد كمال سليمان بمرضه يثير الريبة في وجود فساد ترغب النقابة العامة في التستر عليه.

وهو ما أيده حمدي الدستاوي رئيس اللجنة المنتخبة بطلخا في الدقهلية.. الذي يسأل عن المسئول الآن عن نقابة تضم أكثر من مليون معلم بين أعضائها الذي أشار إلي أن الأعضاء المنتخبين توجهوا إلي المحافظين والحاكم العسكري في كل محافظة لحل المشكلة إلا أن الجميع أكدوا عدم مسئوليتها حتي الدكتور أحمد جمال الدين موسي وزير التربية والتعليم والتي تنص اللوائح النقابية علي وجود مسئولية له علي النقابة تماماً.

وأوضح محب فتحي نعيم رئيس اللجنة الفرعية بالدخيلة في الإسكندرية أن مصالح آلاف المعلمين في المحافظات متوقفة منذ 14 سبتمبر الماضي وهو اليوم الذي شهد إجراء الانتخابات وإعلان النتائج وهو ما يجعل الأزمة تدخل الشهر الثاني دون أي بوادر لحلها .

بينما قال صبحي علي السقا رئيس اللجنة المنتخبة بالعامرية إن حجج رئيس النقابة وأمينها لمنع تسلم النقابة بدعوي ضرورة جردها بواسطة الجهاز المركزي للمحاسبات.. رغم أن كل النقابات أجريت بها الانتخابات.. وتم تسليمها فور إعلان النتيجة.. ومع هذا يصر النقيب علي عدم تسليمها قبل بداية مارس.

ومن جانبه قال كرم عبداللاه حمزة عضو نقابة المعلمين في القاهرة الجديدة.. إنه يختلف مع وجهة نظر زملائه.. لأن تسليم النقابة العامة الآن يعني حدوث مشاكل في النقابة الفرعية لأنها لم تجرد بواسطة الجهاز المركزي للمحاسبات وهي جهة محايدة كما أن ذلك سوف يتيح للفاسدين أو اللجان النقابية الفرعية التي بها عجز اخفاء ما يريدون إخفاءه.

كما أكد أنه يختلف وأعضاء النقابة العامة مع مسلك أعضاء النقابة الفرعية الفائزة الذين حاصروا يحيي الكيلاني منذ يومين.. وهو رجل عجوز ومريض.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..