اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

استفتاء ورلد سوكر: منتخب مصر الخامس في قائمة افضل فرق 2008

Recommended Posts

احتل منتخب مصر المركز الخامس في قائمة افضل الفرق في عام 2008 في استفتاء مجلة ورلد سوكر فيما جاء مدربه حسن شحاتة في المركز الرابع في قائمة أفضل المدربين.

 

وحصلت مصر الفائزة هذا العام بكأس الامم الافريقية على 4.4 بالمئة من الاصوات في الاستفتاء الذي شارك فيه خبراء من 45 دولة بعد منتخب اسبانيا بطل اوروبا (41.1 بالمئة) ونادي مانشستر يونايتد الانجليزي بطل دوري ابطال اوروبا (29.2 بالمئة) وزينيت سان بطرسبرج الروسي بطل كأس الاتحاد الاوروبي (9.1 بالمئة) ونادي ليجا ديبورتيفا الاكوادوري بطل امريكا الجنوبية (5.8 بالمئة).

 

وجاء شحاتة الذي قاد الفراعنة للفوز باللقب الافريقي عامي 2006 و2008 في المركز الرابع في قائمة المدربين التي تصدرها الاسكتلندي اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد وتلاه لويس اراجونيس مدرب منتخب اسبانيا السابق في المركز الثاني والهولندي ديك ادفوكات مدرب زينيت سان بطرسبرج في المركز الثالث.

 

وتقدم شحاتة في الترتيب على مدربين كبار مثل جوس هيدينك مدرب روسيا وفاتح تريم مدرب تركيا وروبرتو مانشيني مدرب انترناسيونالي الايطالي السابق.

 

ونال الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد جائزة افضل لاعب في الاستفتاء بحصوله على 48.4 بالمئة من الاصوات مقابل 15.1 بالمئة للارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني و13.6 بالمئة للاسباني فرناندو توريس مهاجم ليفربول الانجليزي.

 

وجاء خمسة من لاعبي المنتخب الاسباني الفائز بنهائيات كأس الامم الاوروبية 2008 ضمن قائمة العشرة الاوائل وهم توريس وايكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد وتشابي نجم برشلونة وديفيد بيا مهاجم بلنسية وماركوس سينا لاعب فياريال.

 

وخلت قائمة العشرة الاوائل من اسم البرازيلي كاكا صانع العاب ميلانو الايطالي الفائز بالجائزة العام الماضي.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

متابعة متميزة نودي كما تعودنا منك ديما

 

ايه الجمال ده منتخب مصر رقم خمسة

 

:lololo::wassat::keda::lololo: :lololo:

 

حسن شحاتة رقم اربعة

 

:lololo: :lololo: :lololo: :lololo: :lololo:

 

ربنا يكرمهم بس و يوصلوا كاس العالم

 

تقبلي تحياتي و تقديري

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..