اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

تحية لتجاوزات الاخوان فى الانتخابات

Recommended Posts

لم تكتمل فرحة المصريين بالصورة فائقة الجمال للمشهد الانتخابي المصري غير المسبوق، وذلك بسبب البقعة السوداء التي نتجت عن حرب لا أخلاقية ضد حزب الحرية والعدالة شنتها الآلة الإعلامية المملوكة للمال الفلولي والطائفي بمساندة بعض أفراد النخبة التي لم ينتخبها أحد، بالإضافة إلى بعض المنافسين الذين خسروا في الجولة الأولى.

وقد بدأت هذه الحرب الإعلامية قبل الانتخابات؛ حيث اتهموا الإخوان باتهامات متناقضة: كالقفز على الثورة والتخلي عنها، واستعراض القوة في التحرير وعدم النزول إليه، والمتاجرة بدماء الشهداء وعدم الدفاع عنهم، ومحاولة استمالة الأصوات وفقدهم لشعبيتهم، وهي اتهامات لا تحتاج إلى ردٍّ لثبوت تفاهتها فضلاً عن تناقضها.

أما أثناء انتخابات المرحلة الأولى ملئوا الدنيا ضجيجًا حول انتهاكات الإخوان وتشبههم بأفعال الحزب الوطني المنحل في تزوير إرادة الناخبين حتى ظن البعض أن الانتخابات ستلغى نتيجة كل هذا اللغط.

وعندما قمت بجمع أغلب الاتهامات التي وجهت للإخوان وجدت أن أكثرها زيفًا وافتراءً ولا يستحق البحث؛ لأنه لا يمكن أن يصدر عن أحد من الإخوان المعروفين بحسن الخلق كاستخدام الدين للتأثير على الناخبين، أو محاولة شراء أصواتهم بالسكر والزيت واللحم، أو التزوير في دعاية أحد المرشحين لإظهاره كمرشح طائفي، أو الدعاية داخل اللجان، أو محاولة رشوة أحد القضاة.

أما بقية الاتهامات فإن اعتبرها البعض تجاوزات، فقد وجدت أن الإخوان يستحقون الإشادة عليها، كما يستحقون التحية من المصريين الشرفاء المحبين الحقيقيين لهذا الوطن.

تحية للإخوان الذين مروا على الناس في بيوتهم لتذكيرهم وحثهم على ممارسة واجبهم الوطني في أول انتخابات حقيقية تشهدها مصرنا الحبيبة.

تحية للإخوان الذين سهَّلوا على بعض كبار السن والمرضى والنساء الوصول للجان باستخدام السيارات.

تحية لشباب وفتيات الإخوان الذين وقفوا يومين كاملين أمام اللجان ومعهم أجهزة الكمبيوتر الشخصية لمساعدة الناخبين من كافة الاتجاهات في معرفة مقرات لجانهم الانتخابية.

تحية للإخوان الذين وقفوا أمام اللجان يرشدون السائلين من الأميين أو نصف المتعلمين عما هو مطلوب منهم عمله عندما يدخلون إلى اللجنة وكيفية الإدلاء بأصواتهم.

تحية لأطباء الإخوان الذين قاموا بتقديم الإسعافات الأولية للمرضى والمجهدين من الناخبين والموظفين والقضاة الذين أرهقوا نتيجة العمل البطولي الشاق الذي قاموا به.

تحية للإخوان الذين قاموا بالمساعدة في تنظيم الطوابير الطويلة الممتدة أمام اللجان، والتي أثلجت صدور المصريين وجعلتهم يفخرون أمام العالم أجمع.

تحية للإخوان الذين شكلوا مع إخوانهم من المصريين الشرفاء لجانًا شعبيةً لمساندة ضباط وجنود جيشنا وأفراد الشرطة وقضاة مصر الشرفاء والأمناء والموظفين في تأمين لجان الانتخاب وباتوا أمامها، حتى مرت بسلام وأمان وإقبال منقطع النظير، وأخرجوا لنا مشهدًا انتخابيًّا جميلاً، يفخر به كل مصري.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..