اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

غدًا.. لقاء بين "حماس" وفتح" بالقاهرة

Recommended Posts

غدًا.. لقاء بين "حماس" وفتح" بالقاهرة

 

 

كشف رئيس المكتب الإعلامي للحكومة الفلسطينية الدكتور حسن أبو حشيش، أن لقاء حركتي "فتح" و"حماس" المرتقب في القاهرة غدًا الأحد، سيناقش بعض التفاصيل المرتبطة باتفاق المصالحة بين الحركتين، مشددًا على أنه "لقاء هام ستترتب عليه اللقاءات القادمة، وأنه سيضفي عليها صفة الإيجابية أو السلبية".

وأشار- في تصريحٍ صحفي- إلى أن اللقاء يناقش موضوع الانتخابات وتشكيل الحكومة، وما تم الاتفاق عليه بين الحركتين، مؤكدًا ضرورة تطبيق ما تمَّ الاتفاق عليه خلال لقاء عباس- مشعل في القاهرة.

وقال إن الشعب الفلسطيني حتى هذه اللحظة لم يلحظ أي شيء على أرض الواقع, حتى على سبيل الأمور البسيطة المتعلقة بجوازات السفر والفصل الوظيفي والاعتقال السياسي، وأضاف متسائلاً: "فما البال عند مناقشة البرنامج السياسي أو تشكيل الحكومة أو منظمة التحرير الفلسطينية؟!".

وأضاف أن الشعب الفلسطيني ما زال متشائمًا ويحتاج إلى خطوات عملية على أرض الواقع، يتم خلالها تنفيذ كل ما تمَّ الاتفاق عليه في اتفاق المصالحة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..