اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

564 مواطنا سحبوا أوراق الترشح للرئاسة المصرية

Recommended Posts

564 مواطنا سحبوا أوراق الترشح للرئاسة المصرية

 

 

 

 

أعلنت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة استقبالها الأربعاء 14 مارس 92 مواطنًا من طالبي الترشح، مشيرةً إلى أن المتقدمين اقتصروا على مجرد الاستعلام عن إجراءات ومستندات الترشيح ليصبح العدد الإجمالي لمن تقدموا للاستعلام في الأيام الخمس 564 مواطنًا، في الوقت الذي لم يتقدم أحد اليوم بأوراق ترشحه ليستقر عدد من تقدموا رسميًّا بأوراق الترشيح عند الرقم (2) الذي سُجِّل أمس.

 

وقالت اللجنة في بيانٍ لها، إنه تم ضبط أحد راغبي الترشح وبحوزته لفافة يشتبه أنها تحتوي على مخدر "البانجو"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتسليم المتهم لقسم مصر الجديدة.

 

وفيما يتعلق بالتصديق على توقيعات نماذج التأييد؛ قال بيان اللجنة، إنها تلقت أكثر من شكوى تتعلق بطلب راغبي الترشح انتقال الموثقين إلى أماكن تجمعات المؤيدين للتصديق على توقيعاتهم، مع تضرر الشاكين من دفع رسم انتقال منفصل للتصديق على كل نموذج، وإذ تعلم اللجنة أن انتقال الموثقين لخارج المكاتب والرسوم المستحقة يحكمها قواعد قانونية ولائحية، فضلاً عن ظروف واقعية تتصل بعدد الموثقين في كلِّ مكتب ومدى قدرة المكتب على العمل، بانتظام، بغير بعضهم، فقد أرسل السيد المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة كتابًا للسيد المستشار وزير العدل وضع فيه تحت نظر سيادته الشكاوى التي تلقتها اللجنة، وأعرب له عن أمله في إتاحة أقصى التيسيرات الممكنة لراغبي الترشح ومؤيديهم، وتذليل العقبات وتقليل التكلفة المالية لأقصى حدٍّ يسمح به القانون، ويتفق مع واقع العمل بمكاتب التوثيق.

 

كما أعلنت اللجنة تسلم وزارة الخارجية في التاسعة من صباح اليوم مائة ألف نموذج من نماذج تأييد المرشحين لتوزيعها على البعثات الدبلوماسية بالخارج، كما تلقت الوزارة التعليمات التفصيلية الخاصة بالتصديق على التوقيعات من اللجنة.

 

 

 

قصة الاسلام.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
وقالت اللجنة في بيانٍ لها، إنه تم ضبط أحد راغبي الترشح وبحوزته لفافة يشتبه أنها تحتوي على مخدر "البانجو"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتسليم المتهم لقسم مصر الجديدة

 

هههههههههههه

يادي الفضايح ...

مرشح للرئاسة ده ولا حشاش ؟؟

والله اللي بيحصل ده ينطبق عليه المثل القائل " هاصت ولاصت فرشحت نفسي " ..

أسأل الله العزيز الحكيم أن يجعلنا نحيا كراماً بإذن الله ...

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

واكيد القادم أعجب وأعجب.... يارب سلم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..