اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
حورية الجنة

اشتعال النيران مجددا بالتنك رقم "133" بشركة النصر للبترول

Recommended Posts

s420121514024.jpg

 

 

 

 

عاودت النيران واشتعلت بشكل مكثف بالتنك رقم "133" الخاص بالنفته بشركة النصر للبترول، بعد السيطرة على الحريق بشكل كامل منذ ساعتين.

 

وكان التانك يحتوى على ما يقرب من 4 أطنان نفته وهو المادة المصنعة للبنزين، حيث أوضح مصدر مسئول بالشركة لـ "اليوم السابع" هناك خطورة من استمرار اشتعال النيران فى هذا التنك لقربه من كور الغازات التى تحتوى على سائل البوتاجاز وهى سريعة الاشتعال وفى حالة وصول النيران لها قد تنفجر، وهو ما يحدث كارثة على عكس التنكات التى لها أسقف تهوية وأسطح، أما كورات الغاز هى كورات ضغط واشتعال النيران بها قد يؤدى بكارثة حقيقية.

 

من جانبه قال العميد خالد بهجت مدير الدفاع المدنى بالسويس، إنهم يحاولون السيطرة على الحريق الجديد، مؤكدا أن هناك ما يقرب من 40 سيارة إطفاء داخل الشركة من 3 محافظات، فضلا عن سيارات القوات المسلحة والدفاع المدنى بالسويس.

 

وأضاف أنه عقب السيطرة على الحريق اشتعلت بعض ألسنة اللهب الصغيرة بالقرب من التنك، مما أدى إلى اشتعال النيران بشكل مكثف به ولكن المحاولات مستمرة للسيطرة عليه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..