اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

أبوالفتوح: أتوقع الفوز برئاسة مصر من الجولة الاولى

Recommended Posts

أبوالفتوح: أتوقع الفوز برئاسة مصر من الجولة الاولى

 

 

 

Thumbmail2012-04-25+10%3A21%3A41.064X.jpg?MOD=AJPERES

 

 

 

 

توقع عبدالمنعم أبوالفتوح المرشح الرئاسى ان يفوز بمنصب رئيس الجمهورية من الجولة الاولى للانتخابات، مؤكدا ان أي شخص ارتبط بالرئيس السابق حسني مبارك لا يصلح للقيادة.

 

وقال أبوالفتوح -في مقابلة أجرتها معه رويترز الثلاثاء قبل ساعات من قرار لجنة الانتخابات الرئاسية باستبعاد أحمد شفيق اخر رئيس للوزراء في عهد مبارك من قائمة المرشحين- انه يتوقع الحصول على أغلب أصوات جماعة الاخوان المسلمين التي طردته من عضويتها حين أعلن اعتزامه الترشح في وقت كانت فيه الجماعة تقول انها لن تقدم مرشحا منها.

 

وأضاف أبوالفتوح "أرى الان وكلما اقترب الوقت من الانتخابات أن فرصي فى الفوز تزيد، وان شاء الله حركة حملتنا تكبر ويضاف اليها شرائح جديدة من المجتمع من الشباب ومن النساء وتنتشر أكثر على أساس أن يتم الفوز في انتخابات الرئاسة ان شاء الله من المرحلة الاولى وليس من الاعادة".

 

ووجه أبوالفتوح انتقادا لاذعا الى المرشحين الذين عملوا مع مبارك وأبرزهم عمرو موسى الامين العام السابق لجامعة الدول العربية قائلا ان الناخبين لن يصوتوا لسياسيين من النظام الذي أسقطوه.

 

وقال "أنا أتمنى ألا ينتخب أى شخص من النظام القديم لاننا في جمهورية جديدة بأسس جديدة لادارة الدولة وبالتالي فان الذين تربوا في أحضان النظام القديم وعلى أفكاره وعلى وسائله لا يصلحوا في المرحلة الجديدة.

واردف أبوالفتوح وقد علت وجهه الابتسامة قائلا "ان شاء الله سنأخذ معظم أصوات الاخوان المسلمين، اننا ضد هيمنة طرف من أطراف العملية السياسية على كافة مناصب الدولة حتى بشكل ديمقراطي".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..