اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

"غزلان" لـ"الشحات": وصفك "مرسي" بالـ"ضغيف" إساءة للجماعة

Recommended Posts

"غزلان" لـ"الشحات": وصفك "مرسي" بالـ"ضغيف" إساءة للجماعة

 

قال د. محمود غزلان، المتحدث الرسمى لجماعة الإخوان المسلمين، أن تصريحات د. عبدالمنعم الشحات، المتحدث باسم الدعوة السلفية بالأسكندرية، التى وصف فيها مرشح الجماعة لرئاسة الجمهورية، د. محمد مرسى "بالضعيف"، بأنها "إساءة للجماعة ولرموزها وقادتها".

 

وقال غزلان، اليوم فى رسالة أطلق عليها - رسالة عتاب ونصيحة وتذكير للدعوة السلفية، وجهها إليهم من خلال وسائل الإعلام-:

 

إن محمد مرسى، الذى يصفه بهذا الوصف "السيئ"، كان رئيساً للكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين فى الدورة 2000 – 2005، وأدى أداءً جيداً، فى الوقت الذى كان رأى غيرنا سلبياً فى مجرد الترشح لمجلس الشعب، وكان المشرف على القسم السياسى بجماعة الإخوان المسلمين، وأنه رئيس حزب الحرية والعدالة وأنه كان المسئول الأول عن ترتيب قوائم المرشحين لمجلس الشعب والشورى من حزب الحرية والعدالة والأحزاب المتحالفة معه فى انتخابات 2011، وأنه أستاذ فى كلية الهندسة درس ودرّس فى أمريكا وزار عدداً من دول العالم واكتسب خبرات.

 

وأضاف، "اختار إخواننا السلفيون مرشحهم للرئاسة وهذا مطلق حقهم وليس من حق أحد أن يتدخل فى هذا الاختيار وهذا القرار".

 

ولفت غزلان إلى أن السلفيين من حقهم الترويج لمن يدعونه من المرشحين بالطرق المشروعة التى يرونها، إلا أنه من "غير المقبول وغير اللائق أن يتنقل الأستاذ عبد المنعم الشحات بين الفضائيات للإساءة والتعريض بجماعة الإخوان المسلمين ومرشحهم الدكتور محمد مرسى.

 

وأكد أن اعتبار مرسى مرشحاً احتياطياً "فهذا الأمر لا ينقص من قدره، أما الإلماح إلى الأسلوب البذيء والساخر الذى استخدمه البعض واعتباره ذريعة لعدم أهليته فهو أمر مؤسف".

 

وفى ختام الرسالة قال غزلان للشحات: ألا تكفى الحرب الضروس التى يشنها الإعلام العلمانى المغرض كله والأحزاب الكارهة للإسلاميين عموماً على الإخوان، حتى تشاركهم فى إطلاق السهام علينا؟!.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..