اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الحرية والعدالة :90%من نتائج الفرز تشير الى اعادة بين مرسى وشفيق

Recommended Posts

الحرية والعدالة :90%من نتائج الفرز تشير الى اعادة بين مرسى وشفيق

 

 

 

تؤكد حملة د. محمد مرسي رئيسا لمصر أن مرشحها هو المتصدر للسباق الرئاسي وأنها تستعد لخوض جولة الإعادة بنفس الروح القوية التي أدت إلى تصدر مرشحها للسباق وأن كل حركتها الآن ومعها كل القوى الوطنية وجموع الشعب المصري هى الحفاظ على هدف الثورة الرئيسي والمتمثل في بناء نظام سياسي واقتصادي واجتماعي جديد لمصر بعد استكمال القضاء على النظام البائد بسياساته القمعية والبوليسية والتسلطية التي أدت إلى القهر وإهدار كرامة وحرية المصريين ونهب ثروات البلاد وإفقار الشعب .

وستعلن الحملة عن خطتها لمرحلة الإعادة في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده التاسعة مساء الليلة بمقرها في شارع منصور ويحضره قيادات الحزب والحملة وأن أية تصريحات فردية حول المرحلة القادمة هى اجتهادات شخصية لأصحابها ولا تمثل موقفها الرسمي .

وذكر بيان رسمى صادر الجمعة عن حزب الحرية والعدالة التابع لجماعة افخوان المسلمين تأكد الحزب وجود جولة إعادة بين الدكتور محمد مرسي والفريق أحمد شفيق المرشحين للرئاسة.

وقال البيان ان الحزب استند لما توفر لديه من أرقام ؛ بعد ساعات من بدء عملية الفرز ومع الانتهاء من رصد ما يقارب 90% من النتائج على مستوى كافة المحافظات ،حيث مازال مرسي يحافظ على تقدمه أمام كل المرشحين في عدد الأصوات.

وأوضح البيان أنه من المقرر أن يعقد قيادات حزب الحرية والعدالة والحملة الانتخابية للدكتور محمد مرسي مؤتمراصحفيا مساء الجمعة للوقوف على آخر المستجدات.

وأشارت الإحصاءات للنتائج بحسب ما رصدها البيان نسب المرشحين التالية:

- محمد مرسي 30.8%.

- أحمد شفيق 22.3%.

- حمدين صباحي 20%.

- عبد المنعم أبو الفتوح 17%.

- عمرو موسي 11%.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..