اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ranasamaha

تأثير الأطفال على الرغبات الشرائية للأسرة

Recommended Posts

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لما كان عمرنا صغيرًا عندما نبدأ في استخدام منتج معين، زادت احتمالات مواظبتنا على استخدامه لسنوات طويلة دون أن

نفكر أبدًا في تغييره. ولكن ليس هذا هو السبب الوحيد الذي تستهدف به الحملات التسويقية والإعلانية المستهلكين الأصغر

سنًا، فهناك سبب آخر متمثل في أن الأطفال في حد ذاتهم يمكن أن يصبحوا أداة تسويقية فعالة، وذلك بفضل قدرتهم على

التأثير على الرغبات والأولويات الشرائية لآبائهم. 75 ٪ من حالات الشراء العفوي للطعام ترجع إلى ضغط الطفل على

أبويه، وهناك أم من أصل كل اثنتين تشتري طعامًا معينًا لمجرد أن أبناءها طلبوه، وهذا يعني أن غرس الرغبة لدى الطفل

في شيء معين تؤدي إلى غرسها لدى الأسرة بأكملها، لأن لهم تأثيرًا كبيرًا على عملية الإنفاق داخل الأسرة، فلهم تأثير

على الأجداد، وعلى المربيات، وعلى جميع المحيطين بهم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..