اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مدرسة بريطانية تطلب من تلامذتها كتابة "رسالة انتحار" !

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

مدرسة بريطانية تطلب من تلامذتها كتابة "رسالة انتحار" !

 

4774922_mouseover.jpg

 

قدّمت مدرسة بريطانية اعتذاراً بعد أن طلب أحد مدرسيها من تلامذته كتابة رسالة، اعتقدت والدة واحد منهم بأنها كانت رسالة انتحار.

ونقلت وكالة أنباء "يو بي أي" الإخبارية عن هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): إن الطالب ويسلي ووكر، البالغ من العمر 14 عاماً، كتب رسالة تحدث فيها عن جنازته كجزء من دروس الكتابة الإبداعية في مدرسته بمدينة ستوك أون ترينت، بمقاطعة ستافوردشاير.

وأضافت أن ويسلي وزملاءه في الصف، طُلب منهم كتابة رسالة يتظاهرون فيها بأنهم يعانون من مرض عضال وأمامهم ساعات فقط للعيش ويعبرون فيها عن مشاعرهم.

وذكرت (بي بي سي) أن فيكي، والدة ويسلي، أكدت أنها شعرت بعد أن قرأت الرسالة بأنها ستجد ابنها مشنوقاً في غرفة نومه، واعتبرت فكرتها "مثيرة للاشمئزاز".

ونسبت إلى ويسلي، قوله في الرسالة إلى عائلته "أُريد منكم أن تتذكروا الأوقات الممتعة والسعيدة، وأن تطلبوا من كل من يحضر جنازتي ارتداء ملابس ذات ألوان زاهية ليتذكروا شخصيتي.. وأنا أحبكم وداعاً".

كما نقلت الهيئة عن متحدث باسم المدرسة أن كتابة الرسالة "كانت درساً في فن الكتابة الإبداعية، وطُلب من التلاميذ التعبير عن الشكر الخاص".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..