ranasamaha 23 قام بنشر November 4, 2012 لا تُهدر دقيقة واحدة قبل أن تشحن جدول أعمالك بمهمات كثيرة، دبِّر وقتًا من يومك الحافل بالمسؤوليات والاجتماعات لتتمكن من مراجعة هذا الجدول وتنفيذ المهمات البسيطة فيه: 1. عقب اجتماعاتك: أعطِ نفسك وقتًا كافيًا لاستيعاب ما دار خلال الاجتماع وتسجيل ملاحظاتك ، وسيساعدك ذلك في الانتهاء الفوري من المهمات البسيطة المترتبة على الاجتماع إلى جانب إدراج المهمات الجسام ضمن جدولك. 2. بين المهمات: سواء كنت تنفذ مهمة على المدى القصير أو الطويل، حاول الحصول على وقت كافٍ لإعادة ترتيب أفكارك وتفكير فى الدروس التي استفدتها خلال فترة تنفيذ المهمة قبل أن تشرع في إنجاز المهمة الأصقةتليها. 3. قبل أن تتوجه من وإلى منزلك: استفد قدر الإمكان من الوقت المتاح لديك بعد انتهائك من ارتداء ملابسك قبل النزول إلى عملك، والوقت المتاح لديك قبل مغادرتك العمل والعودة إلى منزلك. قد لا تستطيع إنهاء مهمات كبيرة في هذه الفترات القليلة إلا أنه بإمكانك إنجاز المهمات البسيطة التي تزحم جدول أعمالك ولا يتطلب تنفيذها وقتًا طويلاً. ] من كتاب "الضحك يبقيك حيآ"[/ إدارة.كوم شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شار ك علي موقع اخر