ranasamaha قام بنشر November 6, 2012 قام بنشر November 6, 2012 كيف تبدأ حوارك؟ تواصَل مع الآخرين بسهولة، وأسِّس علاقات فعالة معهم من خلال استخدام بادئات الحوار التالية: 1. كيف عرفت عن هذه الشركة قبل أن تعمل فيها؟ 2. تبدو على وجهك الإثارة، فما السبب يا ترى؟ 3. ما السبب وراء حضورك هذا الاجتماع/ المؤتمر؟ 4. هل لديك حساب في إحدى شبكات التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أو "تويتر"، أو "لينكد إن"؟ وهل يروقك التواصل من خلال هذه الوسائل؟ 5. ما الذي يخطر ببالك بشأن... ؟ 6. هل هناك أخبار جديدة منذ آخر مرة تقابلنا فيها؟ 7. كيف تقابلت لأول مرة مع زميلنا (فلان)؟ 8. قرأت خبرًا هذا الصباح بشأن كذا... فهل سمعت به ؟ 9.علمت أن لديك خبرة طويلة في مجال... فهل لك أن تخبرني بالمزيد عن هذا المجال؟ من كتاب "الضحك يبقيك حيآ" إدارة.كوم
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥